اخبارجديد الهواتف ذكية

أوبو F9 فى مصر الشراء ابتداء من 24 سبتمبر واليك المواصفات




بدأت شركة اوبو اولى الخطوات لأطلاق هاتف اوبو F9 فى مصر على ان يكون متاحا بالأسواق المصرية ابتدأ من 24 سبتمبر المقبل.

تزداد مبيعات هواتف اوبو من سلسلة “F” بشكل كبير، بالرغم من ان الفترات الزمنية قصيرة جدا بين كل اصدار من هواتف هذة السلسلة إلا أنها تحقق مبيعات أكثر مع كل مرة تطلق بها جهاز جديد.

ستجد ان مبيعات F3 أعلى من الأصدار الأقدم ونفس الأمر مع F5 الذى حقق نجاح أكبر وبعد ذلك F7 وصل إلى عدد مبيعات أعلى من جميع الأصدارات السابقة وها نحن الأن امام Oppo F9 الذى تم الأعلان عنه فى شهر أغسطس الماضى.

الأعلان عن هواتف أخرى لمصر والشرق الأوسط قبل Oppo F9

الشركة قامت بالأعلان عن 3 هواتف ذكية جديدة من دبى فى الأسبوع الماضى وهما “فايند إكس” و “فايند إكس لامبورجينى” و الثالث “F9” على أن يأتى سعر الجهاز الأخير فى دولة الإمارات بـ 1249 درهم إمارتى بما يعادل 6250 جنيهاً وهو سعر البيع المتوقع فى مصر.

اوبو اف 9 بتصميم الألوان المتدرجة
يأتى بتصميم الألوان المتدرجة

وقد تحدث مدير الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا “أندي شي” قائلاً :-

نسعى دائماً لتطوير أجهزتنا بناءاً على ردود أفعال المستخدمين على الهواتف التى أطلقناهاسابقا في الأسواق العالمية، وقد أوضح ايضا ان هاتف Find X حقق نجاحاً ساحقًاً عالمياً وفي منطقة أفريقيا والشرق الأوسط – بالرغم من أنه يأتى ضمن الفئة السعرية الأعلى.

وتحدث مرة أخرى يوم الأحد الماضى قائلا :-

نطمح إلى تقديم المزيد من الهواتف الذكية في فئات سعرية مختلفة وبإمكانيات متنوعة من أجل إرضاء شريحة أكبر من المستخدمين وتفطية جميع المتطلبات والاحتياجات للمستخدمين ومحبين الشركة.

ما هى مواصفات اوبو F9

لقد ذكرنا لكم فى مقالة سابقة مواصفات اوبو F9 يمكنك زيارة المقالة للتعرف بشكل أعمق على مواصفات الموبايل بالتفاصيل مع مراجعة شاملة لكل ما يخص الجهاز بالأضافة إلى السعر فى مصر والسعودية والإمارات العربية المتحدة.

نحاول دائما تحديث الأسعار لزوار ريفيو بلس كما يمكنك اضافتة للمقارنة مع أى هاتف أخر من خلال الضغط على زر أضف للمقارنة.

نحاول دائما مساعدتك فى الحصول على كل ما يخص الهواتف الذكية التى يتم اطلاقها بالأسواق العربية وسنعرض لكم الأن أهم مواصفات الموبايل بأختصار حتى لا نطيل عليكم ويمكنك قراءة المقالة السابقة للتعرف على المواصفات بالتفاصيل.

يأتي الهاتف بخاصية الشحن السريع VOOC Flash Charge وهى تقنية من تطوير أوبو تعتمد على شحن الجهاز بڤولت  منخفض وشحن سريع فى الوقت نفسة وهى فعلا تقنية مميزة تساعدك فى شحن الهاتف أسرع من معظم الهواتف الأخرى.

 
Oppo f9 vooc charger
Oppo f9 vooc charger

وقد أعلنت فى وقت سابق ان الـ VOOC Flash Charge مدعوم بخمسة مستويات من الأمان والحماية.

أول خطوات الأمن تبدأ من مصدر التيار الكهربائي إلى مدخل الشاحن وحتى أجزاء الهاتف من الداخل.

يأتى Oppo F9 بشاشة 6.3 بوصة ونظام تشغيل ندرويد 8.1 أوريو، مع واجهة أستخدام ColorOS 5.2.

ويضم كاميرا خلفية مزدوجة 16 + 2 ميجا بكسل وهى المرة الأولى التى تقدم فيها الشركة موبايل بكاميرا خلفية مزدوجة صمن سلسلة اف.

المعالج هو نفس المعالج المستخدم فى الأصدار السابق F7 ويأتى بذاكرة عشوائية 6 و 4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت.

البطارية تأتى بسعة 3500 ملي امبير تدعم الشحن السريع VOOC Charge وقد ذكرت أوبو ان شحن الهاتف 5 دقائق تعطيك ساعتين من المكالمات.

أوبو اف 9 متاح بثلاث ألوان رائعه وهما اللون الأحمر ويطلق علية أسم Sunrise Red والأزرق Twilight Blue  واللون البنفسجي Starry Purple.



الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق