اخبار

اخر الأخبار المتعلقة بكل من Oppo F9 و F9 Pro بالصور




قبل بضعة ايام قامت شركة اوبو بالتشويق لهواتفها الرائدة الجديدة Oppo F9 و F9 Pro وبناء على الصورة التى نشرتها الشركة بالصين فيبدو انه يحمل قطع صغير بأعلى الشاشة اصغر من الذى يأتى فى اوبو اف 7.

وقد اعلنت عن خاصية الشحن السريع Oppo VOOC والتى ينتظرها محبيين الشركة منذ وقت طويل حيث ان معظم الهواتف التى تم طرحها فى الأسواق فى الفترة الماضية لا تحمل ميزة الشحن السريع وخصوصا هواتف سلسلة F بالرغم من انها الأكثر مبيعا للشركة.

واليكم بعض الصور التشويقية والأخبار المتعلقة بهاتف Oppo F9

oppo f9
منطقة النوتش فى oppo f9
OPPO-F9
OPPO-F9-Sunrise-Red
OPPO-F9
OPPO-F9-Twilight-Blue

من خلال الصور السابقة نجد ان الشركة قامت بتحسين منطقة النوتش او القطع الموجود بالجزء العلوى من الشاشة

بالأضافة الى أنماط جديدة فى مستوى الألوان مع اطلاق اسماء جديدة لها وهما Sunrise Red و Twilight Blue وهى الأسماء التى تظهر بالصور الموجودة بالأعلى.

بدأت هذة الحملة من خلال بعض البنرات التى تم نشرها فى بعض المدن الإندونيسية مع عبارة توضح أنه يدعم خاصية الشحن السريع جدا VOOC مع عبارة اخرى تخبرك بأن خمس دقائق من شحن الهاتف توفر لك ساعتين من المكالمات مما يجعلن نستنتج انه يدعم الشحن السريع وفى الوقت نفسة استهلاق اقل من البطارية.

أقراء ايضا : فتح صندوق اوبو اف 9

مواصفات Oppo F9

وفقا لما جاء فى التسريبات التى انتشرت فى الفترة الماضية فمن المتوقع ان يحمل هاتف oppo f9 مواصفات اعلى قليلا من الأصدار السابق F7 ويبدو ايضا انه سيحمل نفس المعالج لهاتف اوبو اف 7 وهو “60 “Mediatek Helio P60” اما من ناحية اخرى فقد تم تزويد الذاكرة العشوائية الى 6 جيجابايت مع شاشة كبيرة بمقاس 6.3 بوصة ويدعم تركيب شريحتين اتصال كل منهما يدعم تشغيل شبكات الجيل الرابع 4G مع امكانية تركيب ذاكرة اضافية حتى 256 جيجابايت وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجا بكسل واخرى امامية بدقة 25MP.

من المتوقع ان يتم الأعلان رسميا عن الهاتف في 15 أغسطس 2018 ومن المرجح أن يتم إطلاق الهاتف Oppo F9 Pro أولاً في الأسواق الهندية ثم باقى الدول بعد ذلك.

وسوف نتابعكم بتفاصيل اكثر عن Oppo F9 فور الأعلان عنه رسميا.

المصدر.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق