اخبارتسريبات

التسريب الجديد يوفر نظرة قريبة Galaxy A8s Infinity-O وفتحة الكاميرا الخاصة به




من المتوقع أن تطلق سامسونج هاتفها Galaxy A8s في الأيام القليلة المقبلة ، والذي سيكون على الأرجح أول هاتف لها في تصميم Infinity-O Display يمكنك التعرف على مواصفات Galaxy A8s.

سيؤدي التصميم الجديد إلى وجود قطع دائري صغير لكاميرا السيلفي او الكاميرا الأمامية. لقد تم الآن تسريب تصميم Galaxy A8s القادم في بعض المواقع الأخبارية والتي أظهرت وجود كاميرا خلفية ثلاثية مع جهاز استشعار بصمات الأصابع في الجهة الخلفية. بالإضافة إلى ذلك، ظهرت بعض اللقطات للوحات Infinity-O الجديدة على الإنترنت والتي تعطينا نظرة واقعية على قطع كاميرا الصور الشخصية بالشاشة ونعرض لكم الصورة التالية التى تبين لنا الفرق بين انواع الشاشات التى تأتى مع قطع والتى تخطط سامسونج للأختيار من بينهم فى تصميماتهم الجديدة.

التصميمات الجديدة المختلفة Infinity-O, v, u, new

عند إطلاق سامسونج جالاكسي A6s و Galaxy A9s ، سيتم إطلاق Galaxy A8s من قبل العملاق الكوري الجنوبي قريباً. من المتوقع أن تستضيف الكاميرا الأمامية كاميرا الصور الشخصية بالإضافة إلى مستشعرات مهمة مثل مستشعر القرب ومستشعر الإضاءة المحيطة. وفقًا لتقرير صادر عن مدونة AllAboutSamsung الألمانية، فإن Galaxy A8s القادم سيحمل شاشة كاملة من الحافة العلوية الى الأسفل ولكن بالأسفل سنجد حواف بسيطة جدا مثل الموجودة فى النوت 9.

سيتم وضع الفتحة الخاصة بكاميرا السيلفي على Samsung Galaxy A8s في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. ومع ذلك، يذكر التقرير أن الكاميرا الأمامية لا توضع تحت الشاشة وستكون مرئية. تعرض أجهزة العرض التي تم تسريبها إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف ، تمامًا مثل Galaxy A7 2018، بدون أي معلومات تستخدم أجهزة الاستشعار.

المصدر.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق