جديد الهواتف ذكية مراجعات

افضل الهواتف المقاومة للماء والغبار فى 2017

هواتف مقاومة للماء والغبار
هواتف مقاومة للماء والغبار
قام بكتابته Khaled Taha



نعرض لقم فى هذة المقالة افضل مجموعة هواتف ذكية مقاومة للماء والغبار فى عام 2017 بالاضافة الى سعر ومواصفات كل منهما ان شاء الله.

معظم الشركات فى 2017 تقدم هذة الميزة فى الفلاج شيب الخاص بها ومن افضل الشركات التى قدمت هذة الميزة هما سامسونج وايضا LG بالاضافة الى سونى وشركات عديدة اخرى.

قائمة بالهواتف المقاومة للماء والغبار

اولا هاتف جالكسى اس 8 وجالكسى اس 8 بلس

galaxy s8

galaxy s8 waterproof

من افضل هواتف 2017 ويحمل مواصفات عالية واداء رائع وتصميم مميز ومقاوم للماء والغبار بمعيا IP68 ويأتى بكاميرا خلفية قوية ويحتوى على عدد كبير من انظمة الحماية مثل بصمة الاصبع وبصمة العين وتطابق الوجة بالاضافة الى الانظمة العادية.

سعر ومواصفات جالكسى اس 8

ثانى هاتف هو نوت 8

النوت 8 هو الاغلى سعرا حتى وقتنا هذا ويحمل شاشة كبيرة بمقاس 6.3 انش ومعالج سناب دراجون 835 وكاميرا خلفية مزدوجة هذا بالاضافة الى القلم الضوئى وتوفر سامسونج اعدادات وخصائص عديدة توفر لك تجربة رائعة مع استخدام القلم الضوئى.

سعر ومواصفات النوت 8

 

ثالثا : LG V30

 

LG V30

 

تحاول شركة ال جى دائما ان تطرح هواتف قوية فى السوق لتنافس الشركات الكبرى مثل سامسونج جالكسى وهواتف ايفون وسونى و HTC ولكنها تواجهه دائما صعوبة فى البيع ولا تملك حصة مبيعات جيدة فى السوق.

ويأتى هاتف ال جى فى 30 بمواصفات قوية متقاربة مع النوت 8 من حيث مواصفات الهارد وير والشاشة لكن لا يحمل قلم ضوئى مثل النوت 8.

سعر ومواصفات LG V30

رابعا : HTC U11

HTC-U11

 

جميع الاجهزة التى تم عرضها فى الاعلى تحمل شاشة بتصميم جذاب وتغطى الشاشة اغلب مساحة الجهاز ولكن الامر مختلف قليلا مع HTC U11 حيث ان الهاتف يحمل ميزات اخرى مثل خاصية الــ Edge Sense وهى ميزة تساعدك على الوصول سريعا الى التطبيقات التى تفضلها من خلال الضغط على جانبى الجهاز وهذا هو تعريف خاصية ال نقلا عن الشركة

Edge Sense بزيادة وظائف هاتفك بشكل كبير. بإمكانك تخصيصها للوصول إلى مجموعة كبيرة من الوظائف والتطبيقات. حيث يمكنك وبضغطة واحدة من الوصول إلى فيسبوك، تويتر أو أي تطبيق آخر. كما أنك لن تحتاج إلّا لضغطة واحدة أيضاً لتصل إلى مساعد الأوامر الصوتية مع مساعد غوغل “Google Assistant”.

لا تفوت  هواوى ميت 10 سوف يأتى بكاميرا مذدوجة تعطى تجربة افضل للمستخدم


اترك تعليق