اخبار

اوبو تبتكر شاشات Watefall المرنة التى ستتفوق على شاشات سامسونج

شاشات جديدة من اوبو تحمل اسم Waterfall Display، عبارة عن شاشة من نوع اوليد ( OLED ) مرنة جدا تستطيع الشركة من خلالها اطلاق هاتف بشاشة منحنية من الأطراف بطريقة أفضل من التى قدمتها سامسونج.

لم يتم اطلاق اى هاتف بهذة الشاشة خلال الفترة السابقة ولن تأتى ايضا لهاتف Oppo F13 المنتظر ولكن سيتم استخدامها فى الهواتف التى تأتى بعد ذلك.

Waterfall Display سوف تشغل جزء كبير من الجهة الأمامية من الهاتف وهو ما يعرف بأسم Screen to body Ratio او (نسبة استحواذ الشاشة على جسم الهاتف).

من المتوقّع أن تحمل هواتف اوبو القادمة مع هذة الشاشات الجديدة حيث انها الأفضل من ناحية الاستحواذ بالأضافة الى انها أفضل من ناحية الحواف.

لقد اضافة شركة اوبو الصينية تغريدة على شبكة التواصل الأجتماعى تويتر تستعرض فيها تقنيتها الجديدة، قد نراها فى المستقبل على هواتف اوبو وقد نرها ايضا فى جوالات اخرى حيث من الممكن ان تشترى بعض الشركات هذة الشاشات من اوبو.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى