اخبار

اوبو تبدأ فى نشر الأعلانات التشويقية لهاتف Oppo F11 Pro

بعد ان حصلنا على عدة تسريبات حول هاتف Oppo F11 Pro المنتظر الاعلان عنه خلال الأسابيع القليلة المقبلة قامت الشركة الان فى البدء بنشر الأعلانات الترويجية للموبايل، وابرز ما جاء بهذا الأعلان هو التصميم الذكى الجديد.

بالرغم من ان بعض التسريبات تكاد ان تكون مؤكدة إلا انه من الرائع دائمًا الحصول على التأكيدات من الشركة نفسها وهو ما حصلنا علية الان من خلال فيديو تشويقى اطلقتة اوبو، واليكم الفيديو للتعرف أكثر على تصميم اوبو اف 11 برو.

أكدت الشركة الصينية أن كاميرا الهاتف سوف تنبثق إلى الأعلى لتكون الشاشة بدون نتوء او ثقب بالشاشة مثل هواتف جالكسى اس 10 و هواوى بى 30 برو بحسب ما جاء بالتسريبات لهذة الهواتف.

الفيديو التشويقي بالأعلى يعرض لنا Oppo F11 Pro مع شاشة تغطي جميع الواجهة الأمامية ومن دون قطع، ويعرض لنا الواجهة الخلفية للهاتف مع طبقة زجاجية منحنية وألوان متدرجة، ومع كاميرا أمامية تنبثق من الإطار العلوي للجهاز.

عندما تلقي نظرة على الهاتف ستلاحظ الإطار النحيف لشاشة الهاتف، ولكن سبق وتعرضنا للخداع، لذلك سيتعين علينا الإنتظار حتى يتم الإعلان رسميًا عن الهاتف لنتأكد مما إذا كانت شاشة الهاتف Oppo F11 Pro تمتاز فعلاً بإطار نحيف جدًا ام ان الفيديو مبالغ فية.

واليكم الفيديو الثانى الذى تم نشرة على شبكة تويتر ايضا

من الخلف ستجد إعداد كاميرا مزدوجة ومستشعر بصمات الأصابع اى انه لن يضم مستشعر البصمة اسفل الشاشة، ستلاحظ ايضا وجود شعار Oppo بشكل أفقي ورسالة “Designed by Oppo”، تريد ان تخبرنا بأنه تصميم لا مثيل له وهو امر متوقع من الشركة حيث ان الشركات الصينية تعمل بشكل قوى لأطلاق مميزات وخصائص جديدة قبل الشركات الكبيرة الأخرى مثل أبل وسامسونج وهو ما نراه فى الفترة السابقة.

اما بخصوص وقت اطلاق الهاتف، بالتأكيد سيأتي OPO F11 Pro قريبًا، لكن اوبو لم تكشف بعد عن الموعد المحدد للإعلان عنه بشكل رسمى حتى الان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق