اخبار

اوبو فايند اكس يصل الى المملكة المتحدة واليكم الاسعار

أعلنت الشركة الصينية Oppo عن هاتف Find X في 19 يونيو الماضى وقد اكدت على انها سوف توفرة بالأسواق الأوروبية وستبدأ اولى عمليات بيع الهاتف فى كل من إيطاليا وإسبانيا وفرنسا وهولندا وستبدأ بعد ذلك بجلبة الى دول اخرى.

وقد أكدت الشركة أنها لن تطلقة فى الولايات المتحدة مما يدل على نيتها فى انها لا تريد طرحة عالميا وإنما ستكتفى بدول محددة فقط.

ومن المرجح ايضا ان يكون سبب عدم اطلاف الموبايل فى الأسواق الامريكية هو الأختلاف التجارى الحالى بين امريكا والصين.

وقد اعلن المتحدث بأسم شركة اوبو انه سوف يطلق الجهاز فى اوروبا ومع ذلك لم يتمكن من توفير إطار زمني معين لموعد حدوث ذلك مع العلم انه تم تحديد سعر البيع.

وبالنسبة للأسعار فقد تم تحديد سعر اوبو فايند اكس فى اوروبا على نحو 999 يورو

وقد اعلنت الشركة المصنعه بالهند على توفر الهاتف فى الاسواق الهندية وسوف يتم بيعة بسعر 59990 روبية هندية بما يعادل 875 دولارًا و 750 يورو تقريبا وهذا هو سعر نسخة الـ 8 جيجا بايت رام و 256 جيجا بايت ذاكرة داخلية.

يمكنك ايضا قراءة : مميزات اوبو فايند اكس

واليكم اهم مواصفات Find X

يحمل شاشة بمقاس 6.42 بوصة النوع اموليد والدقة 1080×2340 بكسل, يأتى مع معالج سناب درجون 845 وذاكرة عشوائية 8GB والداخلية 128 و 256 جيجا بايت.

الكاميرا الخلفية مزدوجة 16 + 20 ميجا بكسل والامامية 24MP, الكاميرات الثلاث بداخل جسم الهاتف وتنبثق عند الطلب للتصوير او لإخراج مستشعر التعرف على الوجة لفتح الموبايل ويدعم التصوير البطئ بدقة 720 بكسل.

البطارية سعتها 3730 ملى امبير ويوفر ميزة الشحن السريع من خلال تقنية الـ VOOC Flash Charge بقدرة 5V/4A لنسخة 128 جيجا وتقنية الـ SuperVOOC Flash Charge بقدرة 5V/10A 50W لنسخة 256 جيجا وهما افضل تقنيات الشحن السريع وقد اعلنت اوبو فى الحدث الرسمى الخاص بالاعلان عن فايند اكس ان SuperVOOC تمكنك من شحن الهاتف من صفر الى مئة بالمئة فى 35 دقيقة فقط.

ومتوفر باللون الاحمر ويطلق علية اسم “Bordeaux Red” وايضا باللون الازرق ويطلق علية Glacier Blue.

المصدر 1.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى