اخبار

اول فيديو ترويجى لـ Xiaomi CC و CCe واليكم موعد اطلاق الهاتفين

أعلنت XIAOMI عن سلسلة CC من الهواتف الذكية منذ يومين، كما ذكرنا سابقا فهو موجه او يستهدف الشباب. نشرت الشركة اليوم فيديو ترويجي على الشبكة الاجتماعية Weibo، الفيديو يعرض طفل يبلغ من العمر 8 سنوات وهو يلتقط اثنين من الصور الشخصية بموبايل CC9.

التحضير لأول فيديو ترويجي لهاتف Xiaomi Mi CC
التحضير لأول فيديو ترويجي لهاتف Xiaomi CC

سيتم الأعلان رسميا عن الهاتف يوم 2 من شهر يوليو المقبل من هذ العام 2019، اى انه لم يتبقى إلا ايام قليلة لإزاحة الستار عن سلسلة شاومى CC الجديدة.

لن يتم اطلاق هاتف واحد فى هذا المؤتمر ولكن هناك طراز اخر يحمل اسم CCe ولا يوجد معلومات اخرى عن اذا كان هناك هواتف اخرى ام لا ولكن علينا ان ننتظر عدة ايام لمعرفة كل شئ عن هذة السلسلة الجديدة من شركة شاومى الصينية.

أهم مواصفات موبايل Xiaomi Mi CC

تشير التقارير السابقة إلى ان مواصفات Xiaomi Mi CC ستكون من الفئة المتوسطة مع شاشة بحجم 6.39 بوصة واذا نظرنا الى الفيديو سنجد ان الشاشاة تبدو كبيرة مما يؤكد على صحة التسريبات السابقة.

تم التقاط صور سيلفي من خلال كاميرا الهاتف الأمامية والتى تأتى بدقة 32 ميجابكسل، في حين أن الكاميرا الأساسية او الخلفية ستكون ثلاثية، الأولى بدقة 48 ميجابكسل والثانية تحمل عدسة مقربة (telephoto)، المستشعر 8MP وفتحة العدسة f/2.4 والثالثة تحمل عدسة واسعة لألتقاط صور عريضة ويدعم التصوير البطئ جدا حتى 960fps بدقة 720p أو 1080p@120fps، يضم كلا الخيارين.

المواصفات الأولية الأخرى تشمل Snapdragon 712 SoC وبطارية 4000mAh بالأضافة الى ذاكرة عشوائية 4GB ومساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت.

المصدر

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى