اخبارتسريبات

منتجات ابل الجديدة ثلاث هواتف، ايفون 9 و اكس اس و XS MAX




سيقام الحدث الكبير لشركة أبل للإعلان عن ثلاث هواتف ايفون جديدة لهذا العام بعد ايام قليلة وتحديدا فى يوم 12 من شهر اغسطس الجارى سيقام في مسرح ستيف جوبز داخل أراضي مقر شركة كوبرتينو في أبل.

الحدث يشمل ثلاث هواتف ايفون جديدة ايفون اكس اس و ايفون اكس اس ماكس و ايفون 9.

من المتوقع أن تستخدم جميع أجهزة iPhone 2018 كاميرا True Depth التي تواجه الواجهة لتمكين خاصية Face ID.

ويبقى أن نرى ما هي التحسينات، إن وجدت، التي قامت بها شركة آبل لخاصية Face ID لهواتف iPhone 2018.

في حين أنه من المتوقع أن يبقى النتوء او الشق بالجزء العلوى من الشاشة كما هو، لكن المثير للاهتمام فعلا هو الصور التي تم تسريبها تظهر خلفية تجعلك تشعر بعدم وجود النتوء.

سيأتي كل من iPhone XS  و  XS Max مع الكاميرات المزدوجة بالخلف، في حين أن iPhone 9 سيستخدم كاميرا واحدة فقط.

فى ظل المنافسة الشرسة بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية وفى حين اطلاق هواوى هاتف بثلاث كاميرات ونوكيا التى تعمل على أطلاق هاتف بـ 5 كاميرات وهو أمر مذهل كنا نريد من شركة ابل ان تفاجئنا بمثل هذة الكاميرات الرهيبة التى تنافس بقوة فى السوق الحالى، ولكن هذا مجرد تفكير بالتمني على الأرجح ولا وجود له :).

ظلت شركة أبل متحفظة عندما يتعلق الأمر بعدد بيكسلات الكاميرا الخاصة بها – فقد كانت 12 ميجا بيكسل منذ iPhone 6s. ومع ذلك، قد يكون قد حان لشركة أبل أن تقوم بقفزة ميجابيكسل – لذلك نتوقع شيئًا ما في نطاق 16 إلى 19 ميجابيكسل.

أبرز المواصفات المتوقعة فى هواتف ايفون 2018

من بين أبرز المواصفات المتوقعة، معالجات A12 الجديدة المبنية على عملية 7 نانو ميتر، بالإضافة إلى الجيل الثاني من GPU المصمم من خلال Apple، ستستمر A12 في صعودها إلى أعلى المعايير مع انخفاض في استهلاك الطاقة.

iPhone XS و XS MAX و ايفون 9
ثلاث هواتف جديدة من ابل لعام 2018 iPhone XS و XS MAX و ايفون 9

هناك فرصة مميزة لزيادة عمر البطارية بفضل رقائق إدارة الطاقة المصممة داخليًا من Apple.

 

من المتوقع أن النماذج الصينية من iPhone 9 ستحتوي على إمكانيات ثنائية الشريحة، وسوف تكون هذة الميزة لأول مرة فى هاتف ايفون ولكن مازال كل شئ قابل للتغير حتى موعد الحدث الرسمى من ابل.

من المرجح جدًا أن طرازات Xs ستنتهي عند 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين 512 غيغابايت مع وجود جهاز ايفون 9 مزود بذاكرة وصول عشوائي أقل قليلا (3 جيجابايت).

ستتنوع الألوان، هناك العديد من التقارير والتسريبات التي تظهر طرازات iPhone Xs مع شريط الفولاذ المقاوم للصدأ الخاص بها الذي تم الانتهاء منه بالذهب، بما يتلاءم مع ظهر الزجاج الذهبي.

تشير الشائعات أيضًا إلى أن iPhone 9 سيضم إطار بخامات مصنوعة من الألومنيوم، سيصل إلى نطاق أكبر من الألوان.

ومن المتوقع أن تحصل أجهزة iPhone 2018 على شاحن بقدرة أكبر بـ 18 واط في العلبة، وهي ميزة طال انتظارها منذ زمن بعيد.

ذكر المحلل مينغ-تشي كو أن شركة أبل ستقدم إستراتيجية تسعير “أكثر قوة” لأجهزتها الآيفون الثلاثة الجديدة في عام 2018 حيث أنها تشعر بالقلق إزاء “التأثير السلبي لسعر أعلى” ، ولكن أيضا لديها بنية محسنة للتكلفة النهائية للهاتف اى انها ستوفر فى تكلفة التصنيع لعرض الهاتف بسعر أقل.

اسعار هواتف ايفون 9 و ايفون XS MAX وايفون اكس اس

سعر ايفون 9 بشاشة 6.1 انش سيكلفك نحو 700 دولار

فى حين ان طراز ايفون اكس اس الذى يضم شاشة 5.8 انش سيكلف حوالى 800 دولار

بينما تأتى النسخى الأكبر والتى تحمل شاشة بمقاس 6.5 بوصة بما يقارب 999 دولار امريكى.

وسنوافيكم بأخر اخبار المؤتمر وحدث الأعلان عن اجهزة ابل الجديدة على ريفيو بلس، ولا تنسوا متابعتنا لمتابعة المراجعات النهاية لهواتف ايفون 2018 على ريفيو بلس.

ساعات ذكية جديدة من ابل

بعيدا عن هواتف ايفون التى تحدثنا عنها وهى اكيد اكثر ما شغل محبين ابل إلا ان الشركة تنوى الأعلان عن بعض المنتجات الأخرى بخلاف الهواتف الذكية.

من الأخبار السارة فى هذا الحدث هو سلسلة الساعات الذكية الجديدة التى تقدمها الشركة حيث ان التقارير الأخير تشير الى انها ستحمل شاشة اكبر ودقة عرض أعلى وتحسينات أكبر على البطارية، وبالطبع ستحمل ايضا سعر اعلى.

ايباد برو “2018 iPad Pro’s”

من المتوقع ان تطلق ابل طراز ايباد جديد يحمل أسم “iPad Pros” وسوف يضم مسشعر التعرف على الوجة، حيث انها ستكون أول مرة لأجهزة الأيباد تحمل فيها خاصية “Face-ID” عن طريق المستشعر الجديد الذى تطورة الشركة.

2018-iPad-Pro’s
2018-iPad-Pro’s

سيحمل الجهاز ايضا اطار بسيط انحف من الطرازات السابقة وسيقدم شاشة بدون حواف تتناسب مع ما يتم تقديمة من الشركات المنافسة فى عام 2018.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق