اندرويداخبارالعاب اندرويدالعاب ايفون & IOSايفون و IOS

شارك في أول بطولة عربية للعبة ببجي موبايل

طرحت شركة ببجي موبايل (ذائعة الصيت والشهرة عالميًا وتحديدًا في الوطن العربي) بالتعاون مع شركة أوبو الرائدة في صناعة الهواتف المحمولة، بطولة جديدة للاعبيها في المنطقة العربية بمجموعة جوائز مُغرية تصل قيمتها إلى خمسون ألف دولار أمريكي.

البطولة تحتوي على الكثير من الشروط والمُتطلبات والمعايير التي وضعتها شركة ببجي من أجل توفير مناخ يضمن المنافسة الشريفة العادلة ورفع أقصى درجات التحدي بين المشركين، لذا قبل أن تبدأ التسجيل أنت وباقي أعضاء فريقك، تعرف على كل ما يخص البطولة المُرتقبة في السطور المُقبلة:اقت

اقراء ايضا : تحميل لعبة ببجى موبايل على الكمبيوتر

الدول المسموح للاعبيها بالاشتراك فى مسابقة ببجي موبايل

اختارت الشركة بعض الدول العربية لكي يشترك لاعبيها في المُسابقة ألا وهي (مصر-المملكة العربية السعودية – الإمارات العربية المتحدة – قطر – الكويت – المغرب) باقي الدول غير المذكورة لن يتسنى للاعبيها الاشتراك في البطولة.

المعايير المطلوبة للمُشتركين

يجب عليك أن تشترك أنت وطاقمك بحد أقصى 6 لاعبين (2 احتياطيين) أو إنشاء طاقم يتكون من 4 أفراد والمشاركة به.

يجب أن يكون جميع أفراد الفريق من نفس الدول المسموح لها بالمشاركة في بطولة ببجى موبايل التي تم ذكرها مُسبقًا وأن يتخطى الحساب الخاص بهم داخل اللعبة المُستوى العاشر فيما فوق، وتُجرى جميع مباريات البطولة على سيرفر أوروبا.

شروط التسجيل فى المسابقة

عند الاستقرار على طاقمك الذي ستخوض به غمار بطولة ببجى موبايل، يجب عليك أن تملأ استمارة الاشتراك في البطولة والتي يجب أن تحتوي على المعلومات التالية:

الاسم بالكامل – البريد الالكتروني (يجب أن تتأكد منه وأن تكون مُلمًا بعنوانه ورقمه السري لأن الشركة ستتواصل معك من خلاله) – رقم الهاتف – مُعرف الشخصية الخاص بك (رقم الأي دي الموجود بداخل اللعبة) ومحل الإقامة الذي تتواجد به وقت ملأك هذه الاستمارة، وكذلك سيقوم باقي أعضاء الفريق بملأ استمارة التسجيل بنفس الشروط المطلوبة.

اللاعبين الرابحين فى ببجى موبايل ومرحلة التصفيات

بمجرد اكتمال طاقمك ونجاح تسجيل الفريق في استمارة البطولة، ستبدأ مرحلة التصفيات عن طريق لعب 15 مباراة في الوضع الكلاسيكي في خريطة إرانجل من منظور الشخص الثالث (تي تي بي) سيتم الأخذ بنتيجة عشر مباريات من أصل الخمسة عشر مباراة في النتيجة النهائية وهي التي تعتمد على عدد القتلى والتصنيف النهائي، وإذا حدث تعادل سيتم الأخذ بمعايير أخرى مثل وقت البقاء على قيد الحياة ودقة التصويب.

التصفيات لمدة سبعة أيام فقط ستبدأ من الثامن والعشرين من الشهر الجاري حتى الرابع من مايو وسيتم الأخذ بنتائج المباريات التي لُعبت فقط في تلك الفترة لذا تأكد من لعب المباريات في وقت افتتاح التصفيات ولا تضيع أنت وفريقك الكثير من الوقت.

في حالة ضبط أحد أعضاء الفريق لقيامه بالغش فى مسابقة ببجى موبايل أو لاستخدامه إضافة خارجية غير مسموح بها تعطيه ميزة إضافية عن باقي اللاعبين، سيتم استبعاده هو وباقي أعضاء فريقه بالكامل وسيتم حذف جميع نتائج الفريق

المرحلة النهائية من بطولة ببجى موبايل

سيتم اختيار أفضل ست عشر فريقًا من مرحلة التصفيات للانتقال إلى مرحلة المباريات النهائية من البطولة التي من المفترض أن تُلعب في مايو وفق مواعيد وأيام مُحددة وتفاصيل أخرى ستُعلن قريبًا من قِبل الشركة.

سيتنافس المشتركون في البطولة على أجهزتهم المحمولة وغير مسموح إطلاقًا باستخدام البرامج المُحاكية الخاصة بأجهزة الكمبيوتر أو أي جهاز آخر بخلاف الهاتف المحمول او حتى المحاكى الرسمى Tencent’s.

الشركة غير مسئولة عن أي أعطال فنية خاصة بالفرق المُشاركة مثل (سوء اتصال الإنترنت – حدوث عُطل في أحد أجهزة الموبايل) ولن يتم إعادة لعب المباريات مجددًا في حالة حدوث أي عُطل تقني.

قد يؤدي استمرار تلك المشاكل قبل بدء المباراة إلى الاستبعاد النهائي من قِبل مُشرفي المباراة، لذا تأكد من جودة الانترنت وحل مشاكل جميع الأجهزة قبل بدء مبارة ببجى موبايل.

في حالة خروج أحد اللاعبين أثناء المُباراة، يُسمح باستكمال اللعب ومواصلة المباراة.

الإقصاء من بطولة ببجى موبايل

وضعت الشركة معايير وشروط معينة لضمان المنافسة الشريفة بين اللاعبين ورفع أقصى درجات التحدي بينهم، مخالفة أي شرط من تلك الشروط يؤدي إلى الاستبعاد الفوري من البطولة.

إذا تم اكتشاف استخدام مُحاكي من قِبل أحد اللاعبين أو استخدام برامج اتصال أو اختراق خارجية تميزه عن باقي اللاعبين الآخرين، سيتم استبعاد الفريق بأكمله وحذف جميع نتائجه.

لتطبيق معايير النزاهة في البطولة، للشركة الحق في استبعاد أي فريق يُرى أنه مخالف لشروط ومعايير اللعبة.

لا يُسمح للمشتركين العبث في ملفات ببحى موبايل سواء بحذف البعض منها أو نقلها وإذا تم اكتشاف نشاط هكذا، سيُقابل مباشرةً بالاستبعاد الفوري من البطولة.

أي استغلال للأخطاء داخل اللعبة، أي مراهنات أو تعاون غير شرعي بين أي فريقين، سيتم الاستبعاد من البطولة وجميع المراسم والمسابقات القادمة.

كيفية حساب نقاط البطولة

سيحصل كل فرد في الفريق على 16 نقطة على كل حالة قتل تنطبق تلك المعايير على الجولة الأولى والثانية والمرحلة النهائية نت بطولة Pubg Mobile.

المركز الأول450 نقطة
المركز الثاني 330 نقطة
المركز الثالث280 نقطة
المركز الرابع240 نقطة
المركز الخامس210 نقطة
المركز السادس180 نقطة
المركز السابع150 نقطة
المركز الثامن120 نقطة
المركز التاسع100 نقطة
المركز العاشر80 نقطة
المركز الحادي عشر60 نقطة
المركز الثاني عشر40 نقطة
المركز الثالث عشر30 نقطة
المركز الرابع عشر20 نقطة
المركز الخامس عشر10 نقاط
المركز السادس عشرصفر

سيتم لعب مُجريات الجولة الأولى والثانية على خريطة إرانجل بينما المرحلة النهائية الأولى والثانية سيتم لعبها على خريطة إرانجل والمرحلة الثالثة والرابعة على خريطة ميرامار.

ستجد رابط الأشتراك فى مسابقة ببجي موبايل اسفل المقالة

شروط أخرى وضعتها Pubg Mobile

إذا تم الإبلاغ عن أي مباراة مُخالفة للشروط أو أي خرق لقوانين البطولة، فإن فريقك لديه عشر دقائق لتوجيه تظلم واحتجاج ومن المُفضل أن يكون مُرفق بمادة إعلامية (صورة أو فيديو) تبين بوضوح مجريات ونتائج المُباريات.

لا يمكن إعادة لعب المباراة إلا بقرار من المشرفين أو لسبب قهري مثل حدوث مشكلة أو عُطل مؤثر على شريحة كبيرة من اللاعبين في خلال الدقيقة الأولى من المباراة.

يتم تنظيم البطولة من قِبل أشخاص معينون من جانب الشركة أو الأشخاص الذين تم التصريح لهم مثل اليوتيوبرز.

بيانات ونتائج بطولة Pubg Mobile جميعها يتم إدخالها وتدوينها من قِبل موظفي الشركة وهناك شاشات عملاقة لجميع المشتركين لإضفاء مبدأ الشفافية في البطولة.

لا يُسمح بإذاعة أي بث مباشر خاص بمسابقة ببجى موبايل على أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي إلا بإذن من الشركة وفي حالة خرق ذلك سيتم استبعاد الفريق بأكمله أو منع بث مباريات الفريق أثناء البطولة.

يمكنك الأستمتاع بلعبة ببجى موبايل على الكمبيوتر عن طريق محاكى Tencent’s او اى محاكى اخر ولكن لا يمكنك ذلك فى البطولة.

الجوائز

  • المركز الأول: 10 آلاف دولار أمريكي + هاتف أوبو رينو اكس 10 زووم
  • المركز الثاني: 7 آلاف دولار أمريكي + هاتف أوبو اف 11 برو
  • المركز الثالث: 5 آلاف دولار أمريكي + هاتف أوبو اف 11
  • المركز الرابع: 3 آلاف دولار أمريكي
  • المركز الخامس: 3 آلاف دولار أمريكي
  • المركز السادس: 3 آلاف دولار أمريكي
  • من المركز السابع حتى المركز العاشر: آلف دولار أمريكي

جوائز إضافية (تُحتسب فقط في المباريات النهائية)

  • إنجاز أكبر عدد حالات قتل: 500 دولار
  • الأكثر مرات في عدد الإحياء: 500 دولار
  • الأفضل في مقدار الصحة المُستعادة: 500 دولار
  • الأكثر قتلًا في سيرفر واحد: 500 دولار

للدعم وللتواصل مع الشركة “Pubg Mobile” :-

البريد الإلكتروني : pubgmmenacommunity@tencentgames.com

دسكورد / تويتر / فيس بوك

رابط التسجيل فى البطولة من هنا

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى