اندرويدتطبيقات اندرويد

شرح كيفية تحويل ملفات الفيديو لهواتف وأجهزة أندرويد




استمتع بتحميل الأفلام أو مقاطع الفيديو  على هاتفك الأندرويد وهي طريقة جيدة للاسترخاء أثناء أوقات الفراغ.

ومع ذلك ، قد تواجه مشكلة أنه لا يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على هاتفك الأندرويد أو أجهزة Android الأخرى مثل التابلت.

السبب فى هذة المشكلة هو الأجهزة الرقمية التي لا تدعم تنسيق الفيديو. حل واحد لهذه المشكلة هو تحويل تنسيق الفيديو الذي يناسب الأجهزة الرقمية الخاصة بك.
هناك الكثير من برامج تحويل الفيديو أو الأدوات لمساعدتك في حل المشكلة. WonderFox HD Video Converter Factory Pro هو واحد من أدوات تحويل الفيديو لتحويل الفيديو / الصوت إلى أكثر من 300 جهاز وتنسيقات مختلف.

واليكم طريقة تحويل الفيديوهات عن طريق البرنامج فى الشرح التالى:-

HD Video Converter

  • حدد مصدر الوسائط
  • الخطوة الأولى هي إضافة الفيديو أو الملف الصوتي الذي لديك في البرنامج. انقر فوق إضافة ملفات “Add Files”، ثم افتح المجلد للعثور على الملفات. أو يمكنك سحب الملف من سطح المكتب مباشرة إلى البرنامج. هذا البرنامج قادر على تحويل جميع صيغ الفيديو تقريبا.
  • اختر تنسيق الإخراج
    الخطوة الثانية هي تحديد تنسيق الإخراج الذي تدعمه أجهزتك. تمامًا كما ذكرنا من قبل ، يدعم هذا البرنامج أكثر من 300 جهاز وتنسيق مختلف. يمكنك العثور على قائمة التنسيقات والأجهزة بعد النقر على الزاوية اليمنى. يمكن العثور هنا على تنسيقات الفيديو مثل 4K video و H265 و VP9 و MKV و MP4 و AVI و H264 و MTS و M2TS و FLV و SWF و HTML5 و WEBM و TOD و VOB والمزيد. إلى جانب ذلك ، بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون شيئًا عن تنسيقات الفيديو ، فإنه يسمح لك أيضًا باختيار الأجهزة الرقمية

وباستثناء تنسيقات الفيديو والأجهزة ، يتيح لك هذا البرنامج أيضًا تحويل تنسيقات الصوت. يمكنك العثور على الكثير من تنسيقات الصوت هنا ، مثل: FLAC ، و MP3 ، و MAV ، و ALAC ، والمزيد.

HD Video Converter

انقر فوق زر البدء “Run” لبدء التحويل
وهنا تأتي الخطوة الأخيرة، وهي النقر على “Run”. ثم يبدأ البرنامج في تحويل الفيديو / الصوت الخاص بك بسرعة فائقة. اتبع التعليمات السابقة وطبقها على البرنامج ويمكنك تحويل الفيديو / الصوت الخاص بك في 3 خطوات فقط.
يمكنك أيضًا تحميل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت باستخدام نفس البرنامج. كل ما عليك فعله هو النقر على تحميل

الفيديو “Download video”، ثم تقوم بنسخ عنوان URL للفيديو ولصقه على البرنامج. بعد تحليل الفيديو ، سيتم تحميلة بسرعة كبيرة.

واليكم الصورة التالية توضح طريقة تحميل الفيديو وتحويلة عبر برنامج WonderFox:-

 

HD Video Converter

الكلمات الأخيرة
هذا البرنامج قادر على مساعدتك فى تحويل أي صيغة لديك بكل بسهولة. مع واجهة سهلة الاستخدام ، يمكن لأي شخص تعلم كيفية التعامل معها في غضون دقائق قليلة.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.