اخبارتسريبات

تسريبات حول ازالة ماسح قزحية العين فى Samsung Galaxy S10




أصبحت التقارير حول إزالة خاصية بصمة العين من هاتف Samsung Galaxy S10 تتقرر كثييرا، يبدو ان هذة الميزة لن تستمر مع هواتف جالكسى،

نقلت وسائل إعلام كورية أخرى للتو عن مطلعين على الصناعة قالوا إن الشركة ستبقى بعيدة عن التكنولوجيا وستعتمد على الماسح الضوئي لبصمات الأصابع باعتباره التدبير الأمني الحيوي الرئيسي والأكثر استخداما ويفضلة المستخدم بشكل أكبر من الطرق الأخرى لفتح قفل الجهاز.

iris scanner
ازالة بصمة العين من هواتف سامسونج جالكسى اس 10

وصلت الشائعات حول إزالة ماسح القزحية في وقت سابق من هذا العام، والآن يبدو ان هذة الأشاعة تم تأكيدها من خلال مصدرين مستقلين.

اذا تم الأستغناء فعلا ماسحة قزحية العين، ستتمكن شركة سامسونج من تحسين تصميم هواتفها المستقبلية وبالتحديد هواتفها الرائدة مثل جالكسى اس 10 و  اس 10 بلس بالأضافة الى الهاتف القادم ضمن سلسلة النوت الشهيرة.

ستستطيع الشركة تحسين التصميم وجعل الموبايل أرفع من ناحية الحواف العلوية بالجهاز او قد يتم استغلال هذا المكان بخاصية أخرى مثل مستشعر للتعرف على الوجه ثلاثى الأبعاد.

يشير المراسلون في ETNews إلى أن ماسح بصمة الأصابع سيتم وضعة أسف الشاشة “under-dispaly” وهو الأمر الذى توقعناة سابقا فى هاتف S8 ثم توقعناة فى S9 ولم يأتى فى اى منهما ونتوقعه مرة أخرى فى اس 10ولكن الشركات الصينية سبقت سامسونج وأبل فى هذة التكنولوجيا.

على كل حال مازال الوقت مبكرا على ان نرى الهاتف بشكل رسمى ومن المنتظر الأعلان عنة فى الربع الأول من عام 2019.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق