اخبار تسريبات

تسريبات وموعد اطلاق هاتف سامسونج جالكسى نوت 9

Galaxy Note 9
Galaxy Note 9
قام بكتابته Khaled Taha



اقترب موعد الاعلان عن هاتف سامسونج الرائد جالكسى نوت 9 وكما هو الحال دائما كلما اقترب موعد اطلاق هاتف رائد جديد تزيد التسريبات حوله بشكل كبير, ووصل الحال الى ان بعض الهواتف يتم كشف مواصفتها بالكامل قبل الاعلان عنها رسميا.

نجد هذا السيناريو يحدث دائما مع الشركات العملاقة وخصوصا شركة سامسونج, كما نعلم جميعا انه من المقرر ان يتم الاعلان رسميا عن جوال جالكسى Note 9 بعد بضعة اشهر وها نحن الان امام مجموعة من المعلومات المسربة حول هذا الهاتف ونشاركها معكم كالعادة.

بعض المواصفات المسربة حول النوت 9

اولا وقبل كل شئ اذا كنت متشوق لمعرفة المواصفات كاملة يمكنك قراءة المقالة التالية : مواصفات نوت 9.

وفقا لما جاء بالموقع التقنى المعروف T3 فقد تم كشف بعض المعلومات من داخل الشركة حول ابرز ما سوف يتميز به Galaxy Note 9 وهو المنافس الاكبر لهاتف ايفون اكس ولكن المنافسة الحقيقية سوف تأتى عندما تعلن شركة ابل عن مجموعة هواتفها الجديدة فى الربع الاخير من العام الجارى.

واستكمالا لحديثنا حول هاتف سامسونج فمن المتوقع ان يضم سعة تخزين داخلية كبيرة جدا 512 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت.

هذا بالاضافة الى اصدار اخر يحمل 64 جيجا ذاكرة داخلية و 6 جيجا ذاكرة عشوائية “RAM” مع امكانية تركيب ميكرو SD حتى 2 تيرا بايت.

وهذا هو الخبر الاكثر تداولا حيث ان هناك تسريبات اخرى تشير الى ان الشركة ستقدم اصدار واحد فقط وسوف يضم ذاكرة عشوائية 6 جيجا ومساحة تخزين 64 جيجا.

اما عن المعالج فهو النقطة الشبة مؤكدة حيث انه من المفترض ان يأتى مع معالج من نوع سناب دراجون 845 وهو احدث معالجات شركة كوالكم ولكن هذا المعالج يأتى مع الاصدار الذى تطلقة سامسونج بالولايات المتحدة الامريكية اما عن باقى الدول فسوف تحصل على معالج اخر Exynos 9810

لا تفوت  Huawei P20 Pro يحقق نجاح باهر فى اوروبا ومتاح الان بالدول العربية

وهناك العديد من التقارير التى تشير على ان الشركة تعمل على تقنية الموجات فوق الصوتية فى محاولة منها لجعل مستشعر بصمات الأصابع أكثر دقة من الخيارات الحالية القائمة.

كما كشفت ايضا بعض المصادر الاخرى بأن Galaxy Note 9 سيتم الاعلان عنه بشكل رسمى فى شهر اغسطس القادم وهو عكس ما قد نشر سابقا على انه سيأتى فى وقت مبكر بشهر يوليو من هذا العام.

 

على كل حال لن ننتظر كثيرا حتى يتم كشف مواصفات الموبايل المؤكدة خلال فترة قصيرة, لأنه كما ذكرنا لكم سابقا كلما اقترب الموعد الرسمى للأعلان عن الهاتف تزيد التسريبات وتنتشر المواصفات المؤكدة على مواقع التواصل الاجتماعى.

المصدر.



اترك تعليق