اخبار

تسريب بعض مواصفات Huawei P Smart مع مخطط للتصميم




لقد حصلنا على اخبار حول هاتف هواوى الجديد لعام 2019 والذى يأتى بأسم Huawei P Smart 2019، وننقل لكم اولى تسريبات الهاتف القادم من الشركة الصينية، والذى سيتم تقديمة فى الربع الأول من العام الجديد.

تقدمت Huawei بطلب للحصول على شهادة FCC لـ P Smart 2019، كما كشفت بعض الصحف عن بعض مواصفات الهاتف الذكي.

من أهم المواصفات التى اشارت اليها بعض الصحف العاليمة هو سعة البطارية والتي يبلغ حجمها 3،320 مللي أمبير في الساعة فى حين ان الطراز القديم او السابق والذى يأتى بأسم Huawei P smart يضم بطارية بسعة 3000mAh، اى هناك فرق اكثر من 300mAh فى النسخة الجديدة من الجهاز.

من خلال استخدام اسم POT-LX3 الأقل ملاءمة للمستهلك لأغراض التصديق، سيوجد الهاتف في 4 إصدارات على الأقل اعتمادًا على عدد شرائح SIM ومقدار التخزين الداخلي، وستتوفر الأصدارات بشريحى اتصال “SIM” مفردة ومزدوجة وسوف يكون هناك خيارات تخزين مختلفة الطراز الأول بسعة 32 والثانى 64 جيجابايت، اما بالنسبة للذاكرة العشوائية سيأتى مع 3 جيجابايت من.

واليكم صورة توضح مخطط التصميم لهاتف Huawei P Smart 2019 :-

ومن الصورة السابقة نجد ان الكاميرا الخلفية مزدوجة، في حين أن الكاميرا الأمامية بالواجهة الأمامية تقع في نمط على شكل قطرة ماء – لذا على عكس كاميرا P Smart Plus الحالية مع الكاميرا الذاتية المزدوجة والشق “التقليدي”.

بالنسبة لبقية المواصفات ، نحتاج إلى الانتظار حتى يتمالإعلان رسميا عن Huawei P Smart 2019 – أو ننتظر على الأقل التقارير القادمة من التسريبات، حيث ان كلما اقرب موعد اطلاق هاتف جديد، تجد مواصفاتة بالظهور تدريجيا.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق