اخبارتسريبات

مواصفات وجميع التسريبات حول Oppo Find Z وموعد الأعلان عنه

موبايل رائد جديد من شركة اوبو يستكمل سلسلة Find ويحمل اسم Oppo Find Z، تم رصد الشركة وهى تقوم بتسجيل هذا الإسم كعلامة تجارية لهاتفها المقبل وهو مسجل الان لدى مكتب الملكية الفكرية فى للإتحاد الأوروبي.

تم تأكيد الأسم ايضا على منصة إختبارات الأداء Geekbench، الخبر السار هو ان المعالج Snapdragon 855 يدعم مودم شبكات الجيل الخامس Qualcomm X50 مما يجعلنا ان نتوقع بأن يكون هذا الجهاز اول من يدعم شبكات 5G من شركة اوبو.

ومن المتوقع ان يضم Oppo Find Z كاميرا تحمل خاصية التكبير البصرى حتى 10x اى يمكنك من تكبير الصورة حتى 10 مرات بدون خسارة الجودة.

Oppo Find Z
Oppo Find Z

أهم المميزات الجديدة فى أوبو فايند اكس

كما تعلمون oppo find X كان يحمل تصميم رائع ومميز جدا مع فكرة الكاميرات المنبثقة بالجزء الميكانيكى العلوى ونال اعجاب العديد من محبيين الشركة حيث انه فى ذلك الوقت كان يحمل فكرة جديدة وتصميم مميز ومواصفات رائدة مع سعر منافس جدا للهواتف الموجودة بالسوق، وها هى الان تريد ان تكرر نفس الطفرة مع هاتفها الجديد ومن المتوقع هذة المرة ان تقدم مواصفات مميزة مع افكار افضل، هاتف بدون نتوء نهائيا مع شاشة تدعم بصمات الأصابع فى اى جزء من الشاشة وكاميرا تمكنك من التكبير البصرى حتى 10 اضعاف.

الهاتف ايضا يملك القدرة على قراءة إصبعين في آن واحد. وعلاوة على ذلك، فمن المتوقع أن يضم الهاتف Oppo Find Z ثلاث كاميرات في الخلف علمًا أن الكاميرا الثالثة ستكون عبارة عن Time Of Flight وستكون مخصصة للواقع المعزز. وأخيرًا، سيستخدم الهاتف Find Z تقنية الشحن السريع Oppo SuperVOOC والتي تسمح بشحن الهاتف بسرعة 50W.

ليس من المتوقع أن تقوم شركة Oppo بالأعلان رسميا عن هذا الجوال ولكن التسريبات تشير الى انه سيتم ازاحة الستار عنه بالربع الثالث من العام الجارى 2019 فى حدث خاص كما هو الحال مع الهواتف الرائدة من الشركات الكبرى.

المصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق