اخبارتسريبات

تسريب مواصفات Oppo R15x بالصور من مصادر فى الصين

ظهر ثلاثة أنواع من الهواتف الذكية في الشهر الماضي في TENAA وبدا وكأنه نسخة متدنية من جهاز Oppo R17 الحالي. ومع ذلك، قبل بضعة أسابيع قصفت Oppo عدد من الجوالات الجديدة، والتي بها بنا على حين غرة.

ومن ضمن هذة الهواتف سنجد جوال من سلسلة جديدة بأسم Oppo K1 وايضا قبلة ببضعة اسابيع كان لدينا اوبو f9 و فايند اكس والان نحن امام تسريبات لهاتف جديد بأسم Oppo R15x وهو النسخة المحسنة من Oppo R15.

يبدو أن شركة Oppo لم تطلق بعد تشكيلة R1 ، بالرغم من أن R17 و R17 Pro قد تم اطلاقهم بالفعل.

تم إدراج الجهاز على موقع ويب لمتاجر التجزئة على الإنترنت ويبدو أن الأجهزة تتوافق مع ورقة مواصفات TENAA من قبل. الى جانب ذلك ، فإن رقم الموديل PBCM10 المدرج هنا يتم فحصه أيضًا.

واليكم صفحة المواصفات المسربة من مصدر صينى :-

Oppo R15x leaks
Oppo R15x leaks

بعض مواصفات Oppo R15x

لدينا شاشة مقاس 6.4 بوصة مزودة بقطع بالأعلى على شكل قطرة ماء وهو التصميم الجديد الذى بدأت اوبو فى استخدامة لمعظم هواتفها الجديدة،  الشاشة بدقة 1080 × 2280، ويتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 660 من شركة كوالكو.

كما تعلم ، ليست قوائم TENAA دقيقة تمامًا مع الشرائح ، لذا بفضل هذا التسريب ، لدينا الجزء المفقود من اللغز. وكما هو متوقع ، يأتي الطراز R15x في متغيري الذاكرة – 4 جيجابايت / 128 جيجابايت أو 6 جيجابايت / 128 جيجابايت.

يتميز الإعداد المزدوج للكاميرا على الظهر بواحد رئيسي 16 ميجابيكسل ووحدة ثانوية 2MP من أجل استشعار العمق بينما تحتوي الكاميرا الأمامية على مستشعر 25 ميجابيكسل.

يعمل Oppo R15x بنظام التشغيل Android 8.1 Oreo مع واجهة استخدام  OPPO ColorOS الأصدار 5.2 ويضم بطارية بقوة 3،500 mAh.

واليكم بعض الصور التى تم تسريبها لهاتف اوبو R15x

يتم تقديم الهاتف في لون سديم التدرج مثل OPPO R15 Nebula الطبعة الخاصة و Ice Silver. سعر الطلب لطراز 4 جيجابايت / 128 جيجابايت هو 2،499 يوان صيني بما يعادل (361 دولار امريكى) في حين أن الإصدار 6 جيجابايت / 128 جيجابايت يباع بسعر 2.599 يوان صيني (375 دولارًا).

كما سبق لك أن عرفتها بنفسك، هذه ليست قائمة رسمية و يحتفظ Oppo بغطاء ضيق على التشكيلة الجديدة، لذلك لا يزال يتعين علينا انتظار إعلان رسمي، كذلك ، لا يجب أن نخطئ مع Oppo K1 الذي أعلن عنه مؤخرًا حيث يبدو أن الأخير لديه تكوين ذاكرة مختلف على الرغم من المظهر المتشابه والمكونات المشتركة مع R15x.

المصدر.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى