اخبارتسريبات

جالكسى اس 10 وجالكسى نوت 10 فى تسريبات جديدة




هناك معلومات جديدة حول منفذ السماعات فى هواتف سامسونج المستقبلية، يبدو ان سامسوج سوف تستغنى عن منفذ سماعات الأذن التقليدى 3.5 ملم.

بدأ يختفى فى عام 2014 عندما أعلنت شركة اوبو عن هاتف Oppo R5K، وحينها كان يحمل لقب انحف هاتف فى العالم، ومع هذا اللقب كان يحمل لقب أخر وهو لقب أول هاتف بدون منفذ السماعات، فى هذا الوقت تم الأستغناء عن منفذ سماعات الأذن فى مقابل الحصول على هاتف انحف.

وبعدها بعامين وبالتحديد فى اواخر عام 2016 استغنت شركة ابل عن هذا المنفذ ايضا ولكن أبل ازالته بشكل نهائى من جميع هواتفها التى تم اطلاقها من هذا الوقت.

وبدأ الامر هذة المرة وكأنه موضة جديدة فى الموبايلات، بدأت الشركات فى ازالته واحدة تلو الأخرى وكأنها ميزة جديدة فى الهاتف بالرغم من انه يسبب مشكلة للمستخدمين.

فى بداية الأمر كانت العلامات التجارية الكبيرة تسخر من بعضها البعض عند الأقدام على هذا الأمر وكل شركة تقدم على ازالة الـ 3.5 ملم من اجهزتها نجد شركة أخرى تسخر منها وبعدها تقوم بإزالتة هى الأخرى.

واخر الهواتف التى تم اطلاقها فى الأونة الأخيرة بدون هذا المنفذ هى هواتف جوجل Google Pixel 3 XL و google Pixel 3 مع العلم ان جوجل كانت هى الأخر تسخر من أبل.

هذا الأمر يذكرنا بـ LG عندما كانت تسخر من الشركات التى تلغى ميزة ازالة او تغيير البطارية بواسطة المستخدم، سخرت كثيرا من سامسونج فى هذا الموضوع عبر حسابها فى تويتر، ثم بعدها بدأت تلغى نفس الميزة ومعظم هواتف ال جى الجديدة الأن تأتى مع بطاريات غير قابلة للإزالة.

لدينا شركة من أكثر الشركات تمسكا بمدخل الـ 3.5 ملم، شركة سامسونج الكورية، ولكن ماذا بعد هل ستصمد ام جاء وقت النهاية فى هواتف جالكسى اس 10 الجديدة؟

هل سامسونج ستلغى منفذ السماعات فى جالكسى اس 10 ونوت 10

هناك عدة تقاريد من مصادر مختلفة تشير الى قدوم هاتف جالكسى اس 10 بلس واس 10 النسخة العادية وايضا جالكسى نوت 10 بدون منفذ سماعات الرأس 3.5mm، وفى نفس الوقت هناك شكوك حول اس 10 واس 10 بلس ولكن المؤكد ان نوت 10 الذى سيتم اطلاقة فى الربع الأخير من 2019 لن يأتى به.

نأمل ان لا تبدأ سامسونج فى اتخاذ هذة الخطوة حيث ان مازال هناك شريحة كبيرة من مستخدمين الهواتف الذكية يريدون هذا المنفذ بشدة.

 

وقد حصلنا ايضا على بعض مواصفات الهاتف سنذكر لكم ما توصلنا الية.

مواصفات جالكسى اس 10 التى تم تسريبها

بعد ان تم اطلاق هواوى بى 20 برو بثلاث كاميرات كان هناك توقعات بوجود عدد أكبر من الكاميرات فى هواتف هواوى القادمة ولكن فى الحقيقة سيأتى ميت 20 برو مع 3 كاميرات فقط وليس 4 كما ظن البعض.

وهناك تسريبات كثيرة حول شركات أخرى مثل نوكيا تعمل على اضافة 4 كاميرا فى الجوالات المستقبلية، ولكن يبدو ان سامسونج تسبق التسريبات وتقدم A9 2018 مع اربع كاميرات خلفية ليحصل على لقب اول موبايل بأربع كاميرات خلفية.

ومن هنا بدأت شائعات أخرى حول هاتف جالكسى اس 10 على انه سيأتى بنفس الميزة ولكن يشير اخر تقرير تم اصدارة من مصادر موثوقة بأن اس 10 لن يحمل هذة الميزة.

سيضم Galaxy S 10 شاشة بمقاس 6.2 انش بنسبة استحواذ كبيرة مع حجم اطارات أقل من المعتاد، الشاشة بالطبع تدعم الأبعاد الجديدة وتأتى بدقة 1440 × 3040.

لن يدعم شبكات الجيل الخامس كما يعتقد البعض وربما نجد هذة الميزة فى النوت 10.

المعالج من تصنيع سامسونج Exynos 9820 وقد يتم اطلاق الطراز الخاص بالولايات المتحدة الأمريكية مع معالج سناب دراجون كما تعودنا فى كل عام.

هناك توقعات كثيرة حول البصمة حيث ان من الممكن ان يحمل مستشعر لبصمات الأصابع اسفل الشاشة كما بدأت بعض الشركات الصينية فى الأقدام على هذة الميزة.

واليكم تغريدة انتشرت مؤخرا على تويتر تعرض لكم بعض مواصفات جالكسى اس 10 المنتظر الأعلان عنه العام المقبل :-

وفى حال حصلنا على اى معلومات جديدة فسوف نعرضا لكم على ريفيو بلس.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق