اخبار

رصد هاتف هواوي نوفا 4 فى حفلة بالصين مع التصميم المتوقع لـ S10




بدأت شركة Huawei في طرح حل جديد للنوتش وقد بدأت بهذا الحال مع هواوي نوفا 4 وهو هاتف يأتى ضمن سلسلة Nova وهى سلسلة هواتف من الفئة المتوسطة تقدمها الشركة منذ فترة وبدأت تنتشر بشدة منذ فترة قصيرة عندما اطلقت الشركة موبايل Nova 3 وكان يحمل نوتش بالشاشة.

يبدو ان فكرة النوتش حينها اثرت فى نجاحه هذا طبعا بالأضافة الى حملة الدعايا الأعلانية الكبيرة التى اطلقتها الشركة.

المهم ان هواوى تحاول ان تضم لهذة السلسسلة هاتف جديد يزيد من شعبيتها، وقد اختارت شكل جديد للنوتش ولكن قد يؤثر على سامسونج الكورية.

مشكلة النوتش فى هاتف نوفا 4 ومشكلة سامسونج جالكسى

فى حين ان سامسونج هى اول من اعلن عن هذة الفكرة وقد صرحت انها ستحاول تطويرها وأضافتها فى هواتفها القادمة إلا ان هواوى سبقتها.

المشكلة هنا ليست لأن هواوى هى التى تسبق فقط بل الأمر يتعلق ايضا بالهاتف نفسة، حيث ان الشركة الصينية اضافة هذا التصميم الجديد فى هاتف من الفئة المتوسطة اما سامسونج كانت تنوى اختبارة اولا فى هاتف من الفئة الفوق متوسطة وبعد ذلك تقوم بطرحة فى هاتف جالكسى اس 10.

الأن لن تحصل سامسونج على لفت الأنتباة بالقدر نفسة بعد ان تم اضافة التصميم فى هاتف متوسط وبسعر منخفض بعد ان تمكنت هواوى من اضافته فى Huawei Nova 4 والذى تم رصدة مؤخرا فى حفلة تم بثها مباشر.

huawei-nova-4
huawei nova 4

رصد هاتف Huawei Nova 4

من الواضح أن هاتف هواوي نوفا 4 (أول هاتف في الشركة يبرز الكاميرا المثقوبة) قد تم رصده شخصيًا خلال بث مباشر للاحتفال بعيد ميلاده الثامن عشر للمطرب الصيني جاكسون يي ، وفقًا لتقرير صادر عن شركة وينفوتور.

على كل حال، من المرجح أنه لن يكون لدينا وقت طويل لانتظار المزيد من المعلومات حول نوفا 4. لقد أكدت شركة Huawei بالفعل أنه سيكون لديها المزيد من الأخبار يوم 3 ديسمبر.

المصدر 1، مصدر 2.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق