اخبار

سامسونج تسخر من ايفون اكس فى اربع اعلانات نشرتها على يوتيوب




سامسونج تنشر اربع اعلانات جديدة على منصة الفيديوهات الشهيرة youtub تسخر من شركة ابل عن هاتفها الرائد حاليا ايفون اكس.

هناك سلسلة من السخرية نراها دائما بين شركات الهواتف الذكية فنجد مثلا ان شركة الـ جى نشرت العديد من التغريدات على تويتر تسخر بها من شركة سامسونج ورأينا ايضا هواوى فى العديد من المؤتمرات تظهر كم هى متفوقة على هواتف ايفون وهواتف سامسونج جالكسى ونجد دائما هذا النوع من الأعلانات التى تظهر فيها بعض الشركات كم هى متطورة عن الشركات المنافسة.

وهذة المرة نحن امام سلسلة جديدة من سامسونج مكونة من اربع فيديوهات تسخر بها من هواتف ايفون اكس التى تقدمها شركة ابل.

فى الفيديو الأول تحاول الشركة ان تخبر المشاهدين ان هواتفها اسرع فى التحميل بالبيانات الخلوية

اما الفيديو الثانى تحاول فية ان تخبرنا بأن هاتف جالكسى اس 9 يحمل كاميرا افضل وقد تبين ذلك على موقع DxOMark الشهير بتقييم الكاميرات, ولكن يبدو انهم نسوا ان هاتف هواوى بى 20 برو يحمل تقييم افضل منهم ايضا وأنه يأتى فى الترتيب الأول ليحصل بذلك على لقب افضل كاميرا على موقع DxOMark.

وبالنسبة للأعلان الرابع فتسخر فيه من عدم وجود منفذ السماعات المعروف 3.5mm فى هواتف ابفون وانه مازال موجود فى S9 بالأضافة الى عند وضع الهاتف فى الشاحن لن تستطيع توصيل السماعات بعكس هاتف سامسونج الذى يتيح لك المنفذ ويتيح لك الشحن وتركيب السماعات فى الوقت ذاتة.

اما اخر فيديو تسخر فيه من عدم وجود شاحن سريع فى علبة ايفون اكس وانما اذا اردت استخدام شاحن سريع فعليك بشراء واحد منفصل بسعر اخر بعكس هواتف سامسونج التى تقدم الشاحن السريع مع اجهزتها.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق