شروحات تقنية

هل تبحث عن شروحات الفيس بوك ومختلف نواحي الإنترنت؟ أنت في المكان الصحيح

عالم الإنترنت هو بحر واسع يضم الكثير من المحاور والبرامج والمواقع التي يستخدمها جميع الناس، فمنا من يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي ويمتلك حساب على الفيسبوك وانستجرام وتويتر. وهناك شريحة أخرى من المستخدمين تهتم بالألعاب الإلكترونية وتحميل أحدث وأجدد الألعاب مثل ببجي موبايل و Call Of Duty وهناك قطاع كبير يهتم بأحدث برامج الكمبيوتر وطرق تحميلها وتثبيتها على أجهزتهم، ولا نريد أن ننسى الفئة التي تستخدم الإنترنت كوسيلة للربح ومصدر للدخل مثل الذي يمتلك مدونة بلوجر أو موقع الكتروني أو قناة على اليوتيوب، وهناك الذي لا تواجهه أي عوائق سوى أشياء بسيطة مثل تغيير كلمة السر الخاصة بالواي فاي أو قياس سرعة النت أو تأمين حساب الفيس بوك.

القاسم المشترك بين جميع هؤلاء مستخدمي الإنترنت هو إمكانية مواجهتهم لمشاكل أو معوقات. فمثلا إذا كنت مستخدمًا للأندرويد قد لا تجد رابطًا مباشرًا لتحميل برنامج معين أو متجر تطبيقات، وإذا كنت تلعب الألعاب على الكمبيوتر فقد تحتاج معرفة أفضل برامج المحاكي للعب ببجي موبايل أو طريقه تحميلها وتثبيتها على جهازك أو قد تحتاج طريقة لفتح المواقع المحجوبة أو طريقة تحميل برنامج معين مثلًا.

أما فيما يخص مواقع التواصل الاجتماعي فأنت بالتأكيد تمتلك حساب على الفيس بوك وقد تواجهك بعض المشاكل المتمثلة في نسيان الرقم السري أو طريقة استرجاع الحساب في حالة نسيان الايميل ورقم الهاتف أو قد تريد زيادة عدد اللايكات على منشوراتك أو تغيير اسم حسابك، وفيما يخص الانستجرام قد تود أيضًا زيادة متابعيك أو زيادة عدد الإعجابات على صورك. أما إذا كنت من الفئة التي تعمل على الإنترنت ولديها مدونة على بلوجر، فقد تحتاج إلى وسيلة لأرشفة المدونة أو معرفة زوار موقعك، وإذا كنت تمتلك قناة على اليوتيوب فقد تريد طريقة لزيادة عدد المشتركين في قناتك أو زيادة عدد المشاهدات على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تمهل قليلًا واستعد لتلك المفاجأة، هناك موقع يوجد عليه كل تلك الشروحات وحل لجميع المشكلات التي ذكرناها بالأعلى بل وأكثر. أنا لا أبالغ إطلاقًا في وصف هذا الموقع بالكنز الإلكتروني الذي يحتوي على جميع الحلول لجميع المشاكل التي ستواجهك عند استخدام الإنترنت. مدونة أحمد غازي هي حبل الإنقاذ لجميع من يحتاجون شروحات في جميع نواحي الإنترنت وفي هذه المقالة سنتحدث عن هذا الموقع وجميع أقسامه:

قسم الأندرويد

قسم اندرويد سيقدم لجميع من يمتلكون هواتف جميع الشروحات وحل جميع المشاكل والمعوقات، حيث يحتوي على طريقة تحميل البرامج النادرة التي لا توجد في متجر جوجل مثل سناب تيوب، كما ستجد أيضًا عليه أسماء لمتصفحات إلكترونية قوية وبرامج VPN لفتح جميع المواقع المحجوبة وتطبيقات لتحميل خلفيات جميلة لهاتفك. وهناك أيضًا طريقة لمشاهدة قناة بي ان سبورت على هاتفك مجانًا وطريقة لمشاهدة الأفلام ومعرفة اسم المتصل وتحديد مكانه. لا تتردد في زيارة هذا القسم حيث ستجد كل ما ستحتاجه فيما يخص الأندرويد.

قسم الشروحات

في هذا القسم ستجد كل ما تحتاجه مثل طريقة إنشاء إيميل روسي، طرق زيادة المتابعين على موقع انستجرام، وطريقة تغيير الرقم السري للواي فاي.

كما ستجد أيضًا شروحات لزيادة متابعين قناتك على اليوتيوب والمشاهدات على فيديوهاتك بالإضافة إلى قائمة كبيرة تضم مواقع لتحميل الأفلام بكل سهولة. وطريقة إنشاء موقع الكتروني مجانًا وتسريع الكمبيوتر إلى أقصى سرعة بدون برامج.

قسم الفيسبوك

شخصيًا أرى هذا القسم هو الأفضل في الموقع، لأنه يحتوي على حلول وشروحات لجميع المشاكل والمعوقات التي تواجهنا أثناء استخدام الموقع، مثل طريقة إنشاء حساب على الفيسبوك بدون رقم هاتف وطريقة استرجاع الحساب في حال نسيان الايميل ورقم الهاتف بالإضافة إلى طريقة زيادة أمان الحساب أو زيادة عدد الإعجابات على منشوراتك أو طريقة تغيير اسم الحساب والعدد من الشروحات التي ستجعل استخدامك للفيسبوك أكثر متعة وأقل تعرضًا للمشاكل.

يمكنك زيارة القسم الخاص بشروحات فيس بوك لمشاهدة المزيد من المقالات.

قسم ألعاب الأندرويد

لمحبي الألعاب ولجميع ال Gamers هذا القسم هو لكم، حيث يحتوي على روابط لتحميل أحدث وأجدد الألعاب مثل ببجي موبايل، كما أنه سيعطيك فكرة عن أفضل برامج المحاكي للكمبيوتر، كما أنه يحتوي على قائمة كاملة بأحدث وأفضل ألعاب الأندرويد وروابط تحميلها بصيغة apk.

إضافات بلوجر

قسم إضافات بلوجر هو قسم خاص بجميع من يمتهن الإنترنت ويمتلك مدونة على بلوجر، حيث ستجد شروحات مختلفة من أجل طرق امتلاك باك لينك لموقعك واضافات لمدونتك ونماذج كثيرة ومتعددة ل اتصل بنا، وطريقة تسريع أرشفة المدونة بطريقة بسيطة جدًا، كما يمكنك معرفة زوار موقعك الحقيقين وترتيب مدونتك في أليكسا كما يوجد طريقة لمعرفة قيمة موقعك وتقييمه أيضًا وشروحات عديدة أخرى ستثير إعجابك.

لأنك ستحتاج ذلك

الشروحات لا تتوقف هنا بل تمتد حتى أبسط الأشياء مثل قياس سرعة الإنترنت الخاصة بك وبرامج VPN مختلفة من أجل فتح جميع المواقع المحجوبة. وطريقة زيادة أمان الرقم السري الخاص بالراوتر الخاص بك.

في النهاية أنصحك بذلك الموقع وبشدة لأنه ببساطة يمتلك جميع الحلول والشروحات لأبسط المشاكل التي تواجهنا ولجميع ما نحتاجه بداية من مواقع التواصل الاجتماعي مرورًا بألعاب وبرامج الكمبيوتر انتهاء ببلوجر ويوتيوب. باختصار هناك مثل عربي مشهور يتوافق مع موقعنا ألا هو من الإبرة حتى الصاروخ!

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى