شروحات تقنية

قم بتنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو على هاتفك الخلوي باستخدام Snappea Online

لقد صادفنا جميعًا صديقا يسألنا دائمًا عما إذا كنا نعرف تطبيقًا لتنزيل يوتيوب MP4 أو أغنية. صحيح أن هناك العديد من التطبيقات، خاصة على الأندرويد لوظيفة محول اليوتيوب ، ولكن يوجد بديل أسهل وأسرع بمجرد نقرة واحدة في متصفحك: Snappea.

Snappea هو في الأساس موقع أونلاين يتيح لك الحصول على مقاطع فيديو أو موسيقى دون الحاجة إلى الدفع مقابل الإصدار المتميز من اليوتيوب. يمكن القول إن استخدامه هو أسهل شيء في العالم.

يمكن استخدام Snappea في أي متصفح ، ولكنه رئيسيا لأولئك الذين لا يستطيعون أو لا يرغبون في استخدام تطبيق خارج المتجر الرسمي على أجهزتهم المحمولة ، وهو أمر أكثر ملاءمة إذا كنت تستخدم أيفون أو iPad لتحويل فيديو يوتيوب MP4. رغم أن هذا النوع من “التطبيق” غير مسموح بها أيضًا على الأندرويد (في هذه الحالة يوجد Snaptube أونلاين المتوافق مع المتصفح).

كما تعرف أنه ليس مخصصًا لمتصفحات الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية فحسب، بل يمكنك أيضًا استخدامه مع متصفح على كمبيوتر، سواء كان جهاز MAC أو أجهزة كمبيوتر أخرى. بالطبع ، تحتاج إلى مساحة كافية لتنزيل الملفات التي تريدها ، فضلاً عن اتصال جيد بالإنترنت.

لنرى مثالا حول تحويل يوتيوب الى MP3 باستخدام Snappea.

أولا، قم بزيارة موقع Snappea الرسمي ، ثم اكتب المحتوى الذي تبحث عنه في شريط البحث. على سبيل المثال ، “Selena Gomez”. سترى محتوى من جميع الأنواع المتعلقة ب Selena.

بعد ذلك ، حدد المحتوى الذي تريد تنزيله واحفظه على جهاز الكمبيوتر أو جهاز الموبايل.

إنه نفس الشيء إلى حد كبير إذا كنت تريد استخدام رابط مباشر لتنزيل MP4 من اليوتيوب. يمكنك تحديد تنزيله بصيغ الصوت أو الفيديو وكذلك الجودة.

تحويل الفيديو إلى MP3
تحويل الفيديو إلى MP3

تنزيل الفيديو مباشرة من الرابط الذي من مواقع أخرى سريع وآمن أيضًا.

في الوقت الحالي ، يدعم Snappea الروابط المنسوخة من اليوتيوب فقط. لكن إصدار الأندرويد الخاص به يدعم التنزيل من أكثر من 100 موقع الويب. جرب إصدار الأندرويد — محول من يوتوب إلى MP3 لتنزيل مقاطع الفيديو من جميع المواقع التي تعجبك!

استمتع بـ Snappea لأنه: مجاني. ولسبب ما ، يعتبر هذا المتصفح “إصدار موقع الويب” من تطبيق الأندرويد الشهير Snaptube ، لأنه يعمل بنفس الطريقة تقريبًا وبنفس الميزات.

لذلك كل ما عليك فعله هو كتابة العنوان في متصفحك والاستمتاع. جربه الآن!

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى