عروض وكوبونات

مراجعة موقع كوبون كودز أب و كوبونات خصم المتاجر الاكترونية

مراجعة موقع كوبون كودز أب و كوبونات خصم المتاجر الاكترونية فترة عروض الجمعة البيضاء 

موقع كوبون كودز أب الموقع الرسمي لنشر كوبونات خصم المتاجر الالكترونية الأشهر في العالم العربي مثل موقع سوق نون الالكتروني و موقع سيفي و موقع نمشي وغيرها الكثير، رغم حداثة إطلاق الموقع في سبتمبر 2019 إلا أن الموقع استطاع أن يجذب طائفة كبيرة من محبي ومحترفي التسوق عبر الانترنت.

موقع كوبون كودز أب يساهم بشكل كبير في توفير الكثير من الأموال أثناء شراء المنتجات عبر الإنترنت كما أنك تحصل على نفس المنتجات ذات السعر المرتفع والجودة العالية ولكن بسعر أقل عبر استخدام كوبونات خصم محدد الخصم مسبقا، فعلي سبيل المثال كوبون خصم نون الذي يتم إطلاقه من قبل شركة نون نفسها عبر موقع كوبون كودز أب يتراوح خصم كوبونات نون من 20% إلى 80% في فترة عروض الجمعة البيضاء.

كوبونات خصم المتاجر الجمعة البيضاء
كوبونات خصم المتاجر الالكترونية الجمعة البيضاء

كوبونات خصم المتاجر الالكترونية في فترة عروض الجمعة البيضاء و السوداء 2019

عروض الجمعة البيضاء تبدأ في ال23 من شهر نوفمبر وحتى 29 نوفمبر من كل عام ويتنافس فيها المتاجر الالكترونية والغير إلكترونية في طرح خصومات كبيرة جدا قد تصل إلى 90% في الدول الاوروبية والي 70 و 80% خصم في العالم العربي، وتقوم كوبونات خصم المتاجر الالكترونية بطرح أكبر نسب خصومات حتى ان اغلب المنتجات تنفذ تماما في الأيام الأولى من طرح الخصومات.

يكون طرح الخصومات بأشكال عديدة مثل طرح كوبونات خصم يتم وضعها في الخانات المخصصة لها في عربة شراء المنتجات بالمتاجر الالكترونية اثناء شراء المنتجات،  أما عن كوبونات الخصم فيتم طرحها عبر منصات الكترونية يتم التعاقد معها مسبقا لنشر كوبونات خصم المتاجر الإلكترونية مثل موقع كوبون كودز أب والذي يتابعه أكثر من 100 الف شخص يوميا.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى