اخبارتسريبات

Huawei Mate 20X هاتف الألعاب الجديد القادم من هواوى




Huawei Mate 20X هاتف العاب جديد تقدمة شركة هواوى الصينية، من المتوقع ان يتم اطلاقة مع سلسلة هواوى الجديدة.

كما نعلم جميعا سيتم اطلاق عائلة هواوى الجديدة غدا بتاريخ 16 اكتوبر 2018، تعودنا دائما ان تظهر الشركة الصينية بثلاث هواتف ذكية فى هذا الوقت من كل عام، ولكن دئما نحصل على هاتف من الفئة المتوسطة والذى يحمل اسم Lite ولكن الغريب هذة المرة انه تم اطلاق ميت 20 لايت فى وقت مبكر ولم نكن نعلم السبب.

يبدو ان السبب وراء ذلك هو نية الشركة على اطلاق طراز جديد ضمن هذة العائلة ويبدو انها ترى من الصعب الأعلان عن 4 هواتف فى ان واحد، لذلك اعلنت عن النسخة الـ لايت فى منذ فترة.

الطراز الجديد الذى تنوى الأعلان عنه من المتوقع ان يحمل اسم هواوى ميت 20 اكس وهو نسخة موجة لمحبين الألعاب من الهواتف الذكية، وقد شاهدنا عددا من هذة الأجهزة فى الفترة الماضية مثل ريزر فون 1 و ريزر فون 2.

بات مؤكداً لنا بأنهم لن يكتفوا  بالإعلان عن 3 اجهزة ميت 20 والذى كان من المتوقع ان يحمل كل منهما الأسماء التالية :-

هواوى ميت 20 النسخة العادية ويمكنك التعرف على سعر ومواصفات الموبايل على موقعنا

ميت 20 برو وهو النسخة الأعلى ويمكنك التعرف عليها ايضا على ريفيو بلس

اما النسخة الثالثة تأتى بالتعاون مع شركة السيارات المحبوبة بورش ويحمل لقب “بورش ديزاين”

وهذة كانت الأسماء الثلاث للموبايلات القادمة فى المؤتمر الذى سينعقد فى لندن يوم 16 اكتوبر المقبل، ومن المتوقع ان نرى الأصدار الجديد المخصص للألعاب.

بعض المعلومات ومواصفات Huawei Mate 20X

هذا الأصدار الجديد الذى يتم اطلاقة لأول مرة سيسمى ميت 20X ويحمل تصميماً يشبه اوبو اف 9، إلا أنه قد يضم شاشة كبيرة جدا من نوع OLED بمقاس 7.2 انش ويأتى باعدادت الكاميرا الثلاثية.

 

من أهم مواصفات Huawei Mate 20X انه يعمل بمعالج كيرين 980 وهو المعالج الرائع الذى تم الأعلان عنه فى مؤتمر CES 2018 منذ عدة اشهر والذى يحمل العديد من المميزات اهمها شريحة المعالج العصبية الجديدة وتوفير الطاقة واعطائك اداء قوى والعديد من المزايا الأخرى فى كيرين 980.

يضم  ذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجابايت وسيتم توفير عدد من الأصدارات التى تحمل سعات تخزينية مختلفة وتبدأ من 128 جيجابايت.

واليكم فيديو تشويقى قصير عن المجموعة الجديد من الشركة الصينية

سعر Huawei Mate 20X

إذا كنت تبحث عن سعر Huawei Mate 20X فـ للأسف ليس لدينا تفاصيل كافية حول السعر ولكن أقتربنا كثيرا من الحدث الرسمى وسوف نتعرف على الأسعار لسلسلة ميت 20 بالكامل غدا، 16 أكتوبر.

بالرغم من ان السعر لا يزال غير معلوم إلا ان هناك تقرير يشر بأنه سيكون باهظاً ، حيث انه موجة لمحبين الألعاب وغالبا ما نجد هذة الباقة من الهواتف أو الأجهزة الأخرى تكون باهظة الثمن لما تحملة من مواصفات عالية لكى تستطيع تشغيل الألعاب بسلاسة ويسر.

عموما سنقوم بتغطية المؤتمر بالكامل غدا على موقعكم ريفيو بلس لذا أذا كنت مهتم بالأمر وتريد معرفة المزيد سواء عن الميت 20 برو او ميت 20 اكس فيمكنك متابعتنا للحصول على أخر الأخبار غدا لحظة بلحظة.

المصدر1، المصدر 2.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق