اخبارتسريبات

هواوى تعانى من تسريب مواصفات Huawei P Smart 2019 الجديد




هواوى تعانى من تسريب مواصفات هاتفها الجديد Huawei P Smart 2019، بعد ان تم تسريب مخطط تصميم الجهاز فى وقت سابق، تبدأ الان مرحلة تسريب المواصفات والتى بات معروف معظمها حاليا.

شركة Huawei على مقربة من الاعلان رسميا عن هاتف جديد من الفئة المتوسطة ومعروف بأسم Huawei P Smart 2019، ونتوقع ذلك فى شهر ديسمبر من هذا العام 2018 ليتم اطلاقة فى الأسواق بعام 2019.

وبناء على بعض التقارير التى تم اطلاقها من مصادر مختلفة، فإن هذا الهاتف سيحمل العديد من المواصفات التى تم اضافتها فى الهاتف السابق Honor 10 Lite والذي تم الإعلان عنه سابقا بالصين ولكن سيحمل بعض التغيرات البسيطة اى سوف يكون هناك بعض الأختلافات ولكن ليس اختلاف كبير.

مواصفات Huawei P Smart 2019 بحسب ما جاء بالتسريبات

قبل البدء فى الحديث عن المواصفات سنعرض لكم صورة تم تسريبها للجهاز لمعرفة الشكل والتصميم :-

تصميم هاتف هواوى بى سمارت 2019

وفقا للتسريبات الأخيرة عن Huawei P Smart 2019، فمن الواضح أن هذا الموبايل سوف يأتى مع شاشة بقياس 6.2 بوصة بدقة +FullHD، تحمل قطع بالجزء العلوى من الجهاز المعروف بأسم نوتش ولكن بحجم صغير جدا يشبة للنوتش الموجود فى اوبو اف 9 والمعرف بأسم “نقطة الماء”.

اما بالنسبة للمعالج فسوف يحمل معالج من فئة HiSilicon Kirin 710 من تصنيع شركة هواوى وهو معالج ممتاز ثمانى الأنوية يعطيك اداء فوق المتوسط.

الذاكرة العشوائية ستأتى بحجم 4GB وقد يتم اطلاق طراز اخر من نفس الجهاز مع 6 جيجابايت، اما المساحة الداخلية بحجم 64GB مع توقعات بأطلاق طراز اخر 128 جيجابايت، ويمكنك زيادة السعة الداخلية عن طريق تركيب كارت ميمورى حتى 256 جيجابايت، مع بطارية بسعة 3400mAh.

الموبايل يعمل بنظام تشغيل Android 9.0 Pie ومع واجهة تشغيل من هواوى EMUI اصدار 9.0، والى هنا نكون ذكرنا لكم تقريبا جميع مواصفات Huawei P Smart 2019 التى حصلنا عليها وننتقل بعد ذلك الى الكاميرا.

مواصفات الكاميرا

وننتقل بالحديث الى الكاميرات عندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فهناك توقعات تشير الى انه سيضم كاميرا أمامية 24 ميجابكسل، واخرى خلفية ثنائية بدقة 13 + 2  ميجابكسل الأولى مخصصة للتصوير والثانية مخصصة للعزل تأتى مع مستشعر عمق بدقة 2MP.

المصدر.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق