اخبار

لينوفو تبدأ بعرض اعلان تشويقى لهاتف بكاميرا رباعية

لينوفو بدأت فى الأعلان لهاتف جديد يحمل أربع كاميرات خلفية، يبدو انها تريد الإلحاق بمن سبقوها فى هذة التقنية الجديدة التى بدأت تنتشر فى هذا العام “2018”.

حتى وقت كتابة هذة المقالة يعد هاتف هواوى بى 20 برو يحمل لقب أفضل كاميرا من بين جميع الهواتف الذكية فى الوقت الحالى.

بعد ان قامت هواوى بالكشف عن P20 Pro ليكون بذلك أول هاتف ذكى بثلاث كاميرات فى بداية عام 2018، بدأت الشركات الأخرى فى اطلاق اجهزتها مثل شركة سامونج جالكسى وأبل والعديد من الشركات الأخرى ومع ذلك احتفظ هاتف هواوى بمكانته كأفضل كاميرا.

وننتظر الأن الأعلان عن هاتف Huawei Mate 20 Pro ونتوقع ان يأتى بكاميرا أقوى من نظيرة السابق.

وبعد هذا النجاح الذى حققتة هواوى تريد الشركات الأخرى الإلحاق بها وبدأت التسريبات التى تشير الى قدوم هاتف جديد من شركة نوكيا يعمل مع خمس كاميرات، وها نحن الأن امام موبايل من شركة لينوفو يعمل بأربع كاميرات، هناك طفرة جديدة فى كاميرا الجوالات التى يتم إطلاقها مؤخرا ويبدو ان المنافسة تزداد شراسة لصالح المستخدم

الإعلان الذى نشرته لينوفو عن هاتفها القادم بأربع كاميرا خلفية

نشر نائب رئيس شركة لينوفو تشانغ تشينغ إعلان تشويقى يلمح إلى إصدار جوال جديد هذا العام مع كاميرة رباعية و تصميم مربع الشكل كما ظهر بالصورة التى نشرتها الشركة.

Lenovo4Cameras
Lenovo4Cameras

الإعلان لا يكشف عن المزيد من التفاصيل ولكن من الجيد ان نرى الشركات تتجة الى هذا الأتجاة مما يجعلنا نتوقع أن تبدأ الشركات الرائدة فى التحرك إلى الأمام فكما نرى دائما نادرا عندما نجد تحديثات قوية فى شركة أبل مثل التى نراها فى الشركات الأخرى.

بالأضافة الى عدم تقديم كاميرا مزدوجة من شركة ابل الأمريكية إلا عندما بدأت الشركات الصينية فى التقدم السريع بتحسين كاميرات الهواتف الذكية.

إدراج إعدادات رباعية لأحد أجهزة لينوفو سوف يضعها ضمن المنافسة بين العمالاقة الأخرى وقد تنافس سامسونج وهواوى.

على كل حال سامسونج تعمل الأن على تقديم تلك الميزة فى هاتفها الجديد Galaxy A9s الذى تنوى الاعلان عنه فى 11 أكتوبر القادم من هذا العام.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى