Uncategorized

شرح تشغيل تطبيق Duolingo للكمبيوتر لتعلم لغات العالم

تحميل تطبيق Duolingo لتعليم اللغات

لطالما تمنيت تعلم لغات العالم والتعرف على ثقافات شعوب العالم، الآن حلمك أصبح حقيقة وبالمجان، مع تطبيق Duolingo الذى يعمل على اجهزة الاندرويد والذى يمكنك من تعلم جميع لغات العالم أينما كنت ووقتما شئت يمكنك تحميلة الان على الكمبيوتر، الآن بإستطاعتك تعلم أي لغة تريدها : الإنجليزية، الفرنسية، البرتغالية وغيرها من اللغات مع المتعة فى حل الالغاز تطبيق Duolingo شهل الاستخدام ويمكنك تحميلة الان للكمبيوتر .

Duolingo 2014 للاندرويد
تعلم لغات العالم مع تطبيق Duolingo المجاني للاندرويد

نبذة عن تطبيق Duolingo للكمبيوتر

حمل الآن تطبيق Duolingo ، أدخل بياناتك وقم بالتسجيل في التطبيق، وسوف يقدم لك التطبيق العديد والعديد من الألعاب والألغاز التي من شئنها مساعدتك على التعلم بسرعة والإستمتاع بتعلم اللغات.
حمله الآن مجانا، تعلم وإستمتع في نفس الوقت.

تحميل برنامج Duolingo للاب توب والكمبيوتر

يمكنك تحميل تطبيق Duolingo لتعليم جميع اللغات وحل الالغاز للكبار والصغار مجانا لجميع اجهزة الكمبيوتر واللاب توب حمل التطبيق من الرابط التالى

طريقة تشغيل تطبيق Duolingo على الحاسوب

كل ما عليك انك تقوم بتحميل برنامج بلو ستاك من هنا وبعد ان تقوم بتنصيبة اكتب كلمة Duolingo فى البحث عن التطبيقات ببرنامج بلوستاك ومن ثم قم بتثبيت تطبيق Duolingo .
وهناك ايضا شرح مفصل لبرنامج بلوستاك من الرابط التالى

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى