Uncategorized

طريقة تعريف جميع لاب توب Dell من الموقع الرسمى

شرح طريقة تعريف اى جهاز كمبيوتر او لاب توب Dell من موقع الشركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بسم الله الرحمن الرحيم
اذا كنت من ممتلكين جهاز Dell لاب توب او نوت او جهاز كمبيوتر مكتبى فليس هناك داعى للبحث دوما عن التعريفات وابتعد كل البعد عن التعريفات المضروبة والغير اصلية والتى تسبب العديد من المشاكل واتجه الى الموقع الرسمى لشركة DELL وحمل جميع التعريفات فى امان تام بطريقة رسمية.
من مميزات شركة Dell انها توفر لعملائها العديد من الخيارات لتعريف اجهزتها عن طريق السريال نمبر الخص باللاب توب او عن طريق موديل جهاز الــ Laptop
وسوفنشرح فى هذة التدوينة طريقة تعريف جميع اجهزة اللاب توب من شركة ديل من الموقع الرسمى وبطريقة صحيحة ومضمونة ان شاء الله.

تعريف لاب توب dell

شرح طريقة تعريف اجهزة Dell

اذا اردت تعريف لاب توب او جهاز مكتبى او تابلت الخ…, فعليك باستخدام احدى الطرق التالية فهناك عدة طرق تساعدك على تحميل الدريفر بشكل سريع وسهل بدلا من البحث على الانترنت واهدار الوقت استخدم احدى الطرق الاتية .
الطريقة الاولى :
هى طريقة اوتوماتيكية ولكنها تحتاج الى ان تقوم بتشغيل الانترنت وتحميل التعريفات من نفس الجهاز الذى تريد تعريفه ما عليك الا ان تفتح الرارط التالى من هنا والضغط على detect product التى تم تحديدها بالاحمر كما فى الصورة التالية.

dell drivers download

سوف يتم فتح صفحة جديدة اتبع الصورة التالية

تعريفات dell drivers

بعدها مباشرة سوف يقوم بتحميل ملف صغير جدا فى الحجم يقوم بالبحث عن الدرايفرز الخاص باللاب توب او بالجهاز الخاص بك وجلبها ولكن هذة الطريقة تحتاج الى انترنت على نفس الجهاز الذى سوف تقوم بجلب تعريفاته.

الطريقة الثانية : هى بسيطة ايضا يمكنك استخداهما وتحميل الدريفرات من على اى جهاز اخر.
لكى تستخدم هذة الطريقة عليك اولا بايجاد رقم الــ
 Service Tag او Express Service Code

طريقة تعريف جميع لاب توب Dell من الموقع الرسمى

اذا كنت لا تعرف كيفية ايجادهم يمكنك مشاهدة الفيديو التالى من موقع ديل فيديو بسيط 
لطريقة ايجاد رقم السيرفيس تاج او الاكسبريس سيرفيس كود

وبعد ادخال رقم  Service Tag كما فى الفيديو السابق او رقم Express Service Code سوف يقوم بفتح صفحة التعريفات يمكنك تحميل منها ماشئت

وسوف نقوم فى درس اخر ان شاء الله بشرح الطريقة الثالثة يمكنكم استخدام احدى الطرق الموجودة فى الاعلى .

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى