Uncategorized

تشغيل قنوات osn على جميع الهواتف الاندرويد والايفون

تطبيق لتشغيل قنوات osn على الهواتف الاندرويد والايفون

تطبيق جديد على متجر جوجل بلاى لجميع الهواتف الاندرويد “HTC-LG-Samsung-Hawawy” وايضا على متجر الايتونز لهواتف الايفون والايباد.
يمكنك تطبيق OSN Play من تشغيل القنوات التابعة للجزيرة الموجودة على الاروبى والنايل سات وجميع قنوات OSN والاستمتاع بها بدون اشتراك وبدون رسوم شهرية مع امكانية تشغيها فى اى وقت من خلال استخدامك للانترنت ومشاهدة جميع المبارات الهامة التى تبث حصريا على شبكة Osn فهى تقوم بعرض مبارات كأس العالم والدورى الانجليزى وجميع المباريات الهامة كما يمكنك مشاهدة اليو اف سى الرياضية القتالية “MMA-UFC” وتابع جميع افلامك المفضلة فلا يوجد قيود ولا حدود بعد الان واستمتع بتشغيل القنوات المشفرة على الهاتف المحمول وجميع الهواتف الذكية مع امكانية تحميل برنامج لتسجيل الفيديو على الجوالات وتسجيل جميع المباريا التى تريدها او تسجيل اى حدث مهم بالنسبة لك على هاتفك بسهولة جدا كل ما تحتاج اليه هو تحميل التطبيق وتشغيل القنوات ولكن يجب ان يتوفر انترنت فى هاتف اما واى فاى او من خلال شبكة المحمول الخاصة بك.

طريقة تشغيل قنوات OSN على الهاتف

يمكنك تشغيلها ببساطه فلا تحتاج الى ستالايت او وصلات USB او غير ذلك كل ما سوف تحتاجة هو تحميل التطبيق على جهازك واشبك هاتفك بشبكة واى فاى او قم بتشغيل البيانات حتى يعمل معك التطبيق وحاول ان تشبك الجهاز بشبكة سريعة حتى لا يتم التقطيع والاستمتاع بالمشاهدة بدون تقطيع وصورة واضحة.
حجم البرنامج صغير جدا فهو حوالى 12MB فقط.
تحميل تطبيق او اس ان بلاى للاندرويد من هنا.
حمل من هنا النسخة الخاصة بالايفون والايباد.
صور من البرنامج بعد التنصيب :-
يمكنك تشغيل قنواتك المفضلة اونلاين من خلال الضغط على البث الحى او “Live-TV” وشاهد جميع برامجك اون لاين على الهاتف مجانا وبدون اشتراك, مع امكانية عرض اخر الاخبار مجانا.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
1 تعليق
Newest
Oldest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
ضيف
6 سنوات

عاش

زر الذهاب إلى الأعلى