Uncategorized

تحميل برنامج Winrar عربى/انجليزى 64/32 لجميع انظمة ويندوز

تحميل برنامج فك وضغط الملفات Winrar

اقوى وافضل واشهر برامج ضغط وفك الضغط للملفات وينرار الاصدارين عربى وانجليزى لجميع النواة 32/64 يعمل على جميع انظمة ويندوز المختلفة.

نبذة عن البرنامج

برنامج WinRAR هو من تصميم وتطوير المبرمج الكسندر روشال الذى دمج بين العدد الكبير من المميزات والحجم الصغير جدا والخفة على الجهاز, فهو تم تصميمة على ان يحتوى العديد من المميزات وفى ذات الوقت حجم صغير جدا كما انه له العديد من الاستخدامات ويمكنك من فك جميع الملفات المضغوطة وضغط جميع الملفات بعدد كبير من الصيغ المختلفة ومن اشهرها الــ RAR,ZIP كما ان استخدامات الوينرار لم يتم حصرة على فك وضغط الملفات فقط بل له عدة استخدامات اخرى مثل انشاء تنصيب صامت للبرامج وايضا يمكنك من تحويل عدد من الداتا التى قمت بتطويرها لتنصيبها بشكل تلقائى مع اختيار مكان التنصيب وخيارات اخرى تستطيع التحكم بها ويدعم ميزة اضافة باسورد للداتا التى تقوم بضغطها وهناك خيار اخر لقفل الملفات التى تريد الحفاظ عليها من الفيروسات تمت برمجة الوينرار بلغة C++.
WIN RAR
WIN RAR

مميزات برنامج الوينرار

  • – اضافة رقم سرى للبيانات التى قوم بضغطها.
  • – قفل البيانات لحمايتها من الفيروسات الضارة والملفات الخبيثه.
  • – فك وضغط الملفات باقصى سرعة وعدد كبير من الصيغ المختلفة.
  • – انشاء تنصيب صامت للبرامج والبيانات بعدة طرق مختلفة.
 ويحتوى على العديد من المميزات الاخرى
WIN RAR arabic-english
WIN RAR Arabic-English

تحميل وينرار للنواتين

يمكنك تحميل برنامج وينرار لجميع انظمة ويندوز المختلفة للنواة 64BIT , 32BIT  بروابط مباشرة وسريعة اختار من روابط التحميل التالية.

تحميل وينرار 32/86BIT عربى.
وينرار 64BIT عربى.
Winrar English 32/86 BIT

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى