Uncategorized

تحميل اقوى مجموعة العاب خفيفة لهذا العام للكمبيوتر

حمل افضل مجموعة العاب خفيفة لهذا العام

اذا كنت تبحث عن بعض التسلية او عن العاب مميزة لطفلك فسوف تجد هنا ما تريد ان شاء الله فسوف اعرض لكم افضل مجموعة العاب يمكنك تشغيلها على اجهزة الكمبيوتر لا تأخذ مساحات كبيرة من الهارد ديسك وفى نفس الوقت العاب ممتعة وحصلت على عدد كبير من التحميلات.

اولا لعبة سوبر ماريو

لعبة سوبر ماريو هى احد الالعاب التى حصلت على شهرة كبيرة على اجهزة الاتارى الفاميلى وبعد ذلك تم تطويرها بشكل افضل وتم اطلاقها على اجهزة السيجا والسوبر نيتندو واجهزة الــ Wii وبعدها تم اطلاق لعبة سوبر ماريو على اجهزة الكمبيوتر وتم اصدار عدة اجزاء منها ونحن الان امام واحد من افضل اجزاء Super Mario.
العاب خفيفة للكمبيوتر
تحميل سوبر ماريو من هنا برابط مباشر.

ثانيا Fishdom Harvest Splash

لعبة Fishdom Harvest Splash من اروع الالعاب الغنية بالالوان الجذابة تبدأ اللعبة فى عالم قاع البحار واكتشاف الاسماك الجميل منها والوحشى وبها عدد كبير من المراحل
تحميل افضل العاب الكمبيوتر لعبة السمك

حجم Fishdom Harvest   
75 ميجا بايت يمكنك تحميلها من هنا

ثالثا لعبة Dragon Bubbles

دراجون بابليس هى احد الالعاب الشهيرة وهى تشبة كثرا لعبة زوما التى احببناها جميعا وبها عدد كبير من المراحل وهى عبارة عن تجميع الكور ذات نف اللون قبل ان يدخل القطار الى النهاية عليك ازالة الكور ذات اللون المشابه فى وقت ريع حتى تجتاز المراحل.

حجم لعبة دراجون بابليس صغير جدا 16 ميجا بايت فقط 
تحميل Dragon Bubbles برابط مباشر من هنا

واخيرا لعبة King of Fighters

لعبة كينج اوف فايتر هى احد اروع العاب الفيديو جيم فقد تم تطويرها خصيصا لاجهزة الفيديو جيم وبعد ذلك قام مطورون King of Fighters باصدار نسخة الكمبيوتر وهى من اقوى العاب القتال التى كانت تحظو بمكانة عالية فى عالم الالعاب منذ عدة سنوات يمكنك تشغيلها على اجهزة الكمبيوتر الان مجانا.

حجم لعبة كينج اوف فايتر 50MB يمكنك تحميلها مجانا تحميل اللعبة

مجموعة الالعاب الخفيفة السابقة

الالعاب فى الاعلى هى افضل الالعاب ذات الحجم الصغير ولكن هناك عدد كبير من الالعاب من الممكن ان تكون افضل ولكنها ذات احجام كبيرة جدا.
واتمنى ان تكون الالعاب نالت اعجابكم ويمكنك ترك استفسارك او تعليقك فى الاسفل.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
1 تعليق
Newest
Oldest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
mohamed joker
8 سنوات

كيف اقوم بتشغيل الالعاب لقد حملت لعبة ولا اعرف كيف اشغلها

زر الذهاب إلى الأعلى