أفضل 10العاب اندرويداندرويد

أفضل الألعاب الاستراتيجية لهواتف الاندرويد 2023

هل تبحث دوما عن العاب قوية تقوم بتنزيلها على هاتف وتبحث دائما عن ما هي الألعاب الاستراتيجية لهواتف الاندرويد نقدم لكم اليوم في هذه المقالة اقوى وافضل مجموعة العاب استراتيجية حربية لهواتف وأجهزة الاندرويد وهى افضل مجموعة يمكنك الوصول اليها حيث انها حزمة رائعة من افضل ما قيم على متجر الجوجل بلاي واكثر الألعاب تحميلا.

تحميل افضل الألعاب الاستراتيجية لأجهزة وهواتف الاندرويد

الألعاب الاستراتيجية هي نوع من الألعاب التي تتطلب من اللاعبين التفكير الاستراتيجي وتطوير الخطة والتحليل للقيام بالإجراءات الصحيحة في اللعبة. هذا يختلف عن الألعاب الأخرى التي تعتمد على العجز أو الحظ أو الإجراءات العشوائية.

توجد العديد من أنواع الألعاب الاستراتيجية، بما في ذلك الألعاب التي تتطلب اللعب ضد الكمبيوتر والألعاب التي تتطلب اللعب مع الآخرين (مثل لعبة الشطرنج) التي تتطلب من اللاعبين التفكير الاستراتيجي والتحليل والتقديم الذكي للإجراءات المناسبة.

هناك العديد والعديد من الألعاب الاستراتيجية المختلفة في عصرنا الحالي وكل واحدة منها تتميز بخصائصها الخاصة، لذا يصعب تحديد أفضل الألعاب الاستراتيجية. على الرغم من ذلك، إليك بعض الألعاب الاستراتيجية الشهيرة التي قد تكون مثالية للبدء.

اللعبة الاستراتيجية الأولى كلاش اوف كلانس

نبدأ باللعبة الاستراتيجية الحربية الأولى الأفضل للشباب صراع العشائر المعروفة باسم كلاش اوف كلانس وهى اكثر الألعاب تحميلا على متجر الجوجل بلاي.

تمكنك من بناء جيشك المفضل وتعمل على تقويته واضافة افضل العناصر الدفاعية وتحديثها دائما للتصدي لهجمات اعدائك حفاظا على قريتك ومدخراتها التي تدخرها لتقوية الجيش والعناصر الدفاعية تحميل لعبة كلاش اوف كلانس من المتجر مباشرة.

يتم تحديث Clash of Clans بشكل مستمر واضافة الشركة الأن قاعة المدينة 14 مع تحديثات ضخمه.

واليكم فيديو ترويجي للعبة من الشركة المنتجة لها بمدة قصيرة يطلعك على شكلها ونبذة تعريفية عن كلاش او كلانس او صراع العشائر.

اللعبة الاستراتيجية الثانية كلاش رويال

ثاني افضل لعبة بالنسبة لي كلاش رويال وهى تم تصميمها واطلاقها حديثا في متاجر الهواتف الذكية وهى تعتبر من أوائل الألعاب الاستراتيجية الحربية التي يلعبها الشباب والبنات لأنها سهلة وسلسلة ورائعة وتجعلك تقضى امامها الكثير من الوقت.

فيديو قصير للتعرف اكثر على كلاش رويال والقاء نظرة عن قرب

أفضل ما يفضلها عن اللعبة السابقة هو انك لست بحاجة الى الانتظار لفترة كبيرة حتى يتم بناء الجيش وبدأ الهجوم، التحديات جميعها اونلاين مع خصوم اخرين.

يمكنك تحميل كلاش رويال على أجهزة وهواتف الاندرويد من هنا.

ثالثا: Fortnite

استطاعت التفوق على عدد كبير من الألعاب الأخرى، بل وحققت إيرادات لم تحققها العاب قوية موجودة على متجر ايفون منذ فترة كبيرة.

بعد ان نجحت على منصات أخرى مثل بلايستيشن وويندوز وبعض منصات الأخرى بدأت الشركة في توسيع أنظمة التشغيل التي تدعمها لاكتساب لاعبون جدد، وأصدرت بالفعل نسخة لملاك هواتف ايفون.

Fortnite Battle Royale
صورة من لعبة Fortnite Battle Royale

حققت لعبة Fortnite نجاح أخر على متجر اب ستور المخصص لهواتف ايفون وأجهزة ابل بشكل عام ولذلك قررت التوسع أكثر واطلاق اصدار اخر للوصول الى مستخدمين أكثر، وها هي متاحة الأنن لهواتف الأندروبد.

Fortnite-Download-android

من المتوقع أيضا ان تحقق مكاسب مشابهه على هواتف وأجهزة الأندرويد ولكن ستختلف النتائج كثيرا حيث انها لن تكون متاحة على متجر جوجل بلاي بل بسبب ان شركة epicgames المطورة لـ fortnite ترى انها ليست بحاجة الى دفع عمولة لشركة جوجل حيث ان جوجل تحصل على نسبة 30% من أرباح الألعاب على متجرها وترى epicgames انها تمتلك لشهرتها بالفعل وليس بحاجة الى دفع هذة المبالغ من المبيعات التي سوف تحققها، لذلك لن تستطيع تحميل فورت نايت من Play Store؟

تحميل لعبة فورت نايت على هواتف الأندرويد.

رابعا : Dawn of Titans من أفضل الألعاب الاستراتيجية

Dawn of Titans – لعبة إستراتيجيات حرب ملحمية، من تطوير شركة NaturalMotionGames

Dawn of Titans
صورة من لعبة Dawn of Titans – من أقوى الألعاب الاستراتيجية

عند رؤيتك للعبة لأول مرة ستجد انها تتمتع برسوميات وجرافيك عالي مع صوتيات مميزة،، اللعبة تأخذك إلي عالم ملئ بالعمالقة والوحوش الأسطورية وعدد كبير من المعارك المؤثرة بين جيوش الإنس والوحوش العمالقة وبعض الكائنات الأخرى الأسطورية.

مهمتك هي بناء الجيش والاستحواذ على الأراضي وتجميع العمالقة في أسلوب لعب تعاوني ممتع، العب الأنن مع اصدقائك في تجربة جديدة وفريدة وأنماط مختلفة من الوحوش المتنوعة والأسلحة الجديدة.

خامسا March of Empires

ضمن احد أفضل العاب اندرويد وحصلت على عدد كبير من مرات التحميل، March of Empires معروفة باسم حرب السلاطين: السلالة العربية.

تدور الأحداث حول وجودك في مهمة وعليك السيطرة على العالم من خلال قيادة الحروب من العصور الوسطى وعليك محاربة خصومك او اعدائك والانتصار عليهم اثناء مهمتك للسيطرة على العالم.

لديك قلعة كبيرة يجب حمايتها وشكّل جيشًا قويًا وابدا في اللعب اونلاين.

حمل لعبة حرب السلاطين لهواتف اندرويد من هنا.

سادسًا: Into the Breach

Into the Breach

Into the Breach هي لعبة ألغاز Roguelike تضعك في قيادة ثلاث آليات لإنقاذ البشرية. ستقاتل Vek، الوحوش الغريبة العملاقة التي تم إعدادها لتدميرك أنت والمدن البشرية التي تحميها.

تتكون المعارك من خمس أدوار، وستتاح لك فرصة واحدة فقط لإعادة البدء إذا ارتكبت خطأ. سيؤدي التمركز الذكي إلى محاصرة Vek لمهاجمة بعضهم البعض، في حين أن الأخطاء يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة على معركتك.

Into the Breach هي واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية القائمة على الأدوار المتاحة للجوال في 2023.

يمكنك تحميل اللعبة الاستراتيجية Into the Breach لهواتف الأندرويد من الرابط السابق.

وهذه كانت مجموعة منوعة من أفضل الألعاب الاستراتيجية لهواتف الأندرويد، سنحاول تحديث القائمة باستمرار ان شاء الله.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى