Uncategorized

تحميل برنامج LeapDroid بديل برنامج بلوستاك لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

برنامج ليب درويد محاكى اندرويد جديد لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على اجهزة الكمبيوتر ومجانا بالكامل ان شاء الله واهم ما يتمييز به وسط منافسية من البرامج الاخرى هو انه يمكنك من تشغيلة بأكثر من حساب فى نفس الوقت بمعنى انك سوف تستطيع تشغيل نفس التطبيق بأكثر من حساب على جهاز الكمبيوتر فى نفس الوقت ويعد افضل بديل لبرنامج بلوستاك وايضا يوويف.

تحميل برنامج LeapDroid

تحميل LeapDroid  محاكى الاندرويد

ليبدرويد مجانى بالكامل تستطيع تشغيل العاب المفضلة علية, اذا كنت تملك هاتف اندرويد وحققت بعض الانجازات فى الالعاب يمكنك تسجيل الدخول بنفس حساب جوجل الذى تستخمة فى هاتفك لتسجيل الدخول على الكمبيوتر فى برنامج LeapDroid واكمال النجازات وتقدمك فى الالعاب بدلا من البدأ من البداية.
هنك عدة مطوريين قاموا بتطوير برامج لمحاكة الاندرويد وبالرغم من نجاح بعضها مثل يوويف, بلوستاك الا ان ليب درويد استطاع المنافسة معهم لأحتواءة على عدة مميزات جديدة تجعلة يتفوق عليهم, سوف نذرها لكم ان شاء الله.

مميزات ليبدرويد محاكى نظام الاندرويد

– يعد اسرع برنامج حتى الان لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر كما انه اخف من برنامج بلوستاك وهو الاشهر حتى الان.
– لا يحتاج الى ذاكرة عشوائية كبيرة ومعالج قوى لتثبيته على الكمبيوتر.
– امكانية فتح نفس التطبيق بأكثر من حساب فى في آن واحد لتسطيع تشغيل اكثر من حساب واتس اب واكثر من لعبة على نفس الكمبيوتر.

رابط التحميل المباشر

معلومات التحميل
التوافق : متوافق مع جميع انظمة ويندوز
الترخيص : مجانى
الحجم : اقل من 270 ميجابايت
يمكنك تحميل برنامج LeapDroid الجديد لتشغيل تطبيقات الاندرويد على اجهزة الكمبيوتر مجانا من هنا.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
1 تعليق
Newest
Oldest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى