اخبار

إطلاق منتج Amazfit الجديد في معرض CES 2020؛ حذاء ذكي للركض

لقد كان عامًا مثيرًا للاهتمام لشركة Huami. حيث أصدرت الشركة الصينية التي تصنع أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية تحت اسم العلامة التجارية Amazfit ما لا يقل عن 7 ساعات ذكية هذا العام. هذا أقل قليلا من الهدف الذي وضعته الشركة من بداية العام وهو 10 ساعات ولكن لا يزال هناك الكثير.

اليوم، أعلنت الشركة المصنعة على Weibo أنها ستحضر مؤتمر CES 2020 وستكشف النقاب عن منتج جديد في الحدث الذي يستمر لمدة أربعة أيام والمتوقع ان نري فيه بعض التفنيات الجديدة بالأضافة إلى عدد لا بأس به من الهواتف الذكية.

يُظهر الملصق التشويقي المنشور على Weibo شخصية امرأة تركض بينما يظهر نص أسفل الصورة “قفزة فوق الحدود”. عامة لا يكشف الملصق الإعلاني الكثير ولكن ترجمة التسمية التوضيحية المكتوبة بالصينية تقول “… ليس فقط الساعات الذكية”. هذا تلميح إلى أن المنتج ليس ساعة ذكية. لذلك إذا لم تكن ساعة (أو متتبعًا للياقة البدنية)، فماذا يمكن أن تكون؟

نعتقد أن منتج Amazfit الجديد هو زوج من أحذية الركض، أو أن يكون أكثر تحديداً، زوج من أحذية الركض الذكية. لا تصنع Amazfit الساعات الذكية وأجهزة تتبع اللياقة البدنية فحسب، بل تصنع أيضًا الملابس الرياضية. في الماضي، أعلنت الشركة المصنعة عن قميص قصير الأكمام، ومعطف واقٍ من أشعة الشمس، وزوج من السراويل الرياضية، وزوج من الاحذية يسمى Skylark Ultralight Running Shoes.

من المحتمل أن يكون المنتج القادم إصدارًا ذكيًا من أحذية الجري مع أداة تعقب مدمجة تسجل خطواتك. في الواقع، هذه الفئة من المنتجات ليست جديدة حيث أطلقت Xiaomi زوجين من أحذية الركض الذكية على مدار الأعوام القليلة الماضية، وأعلنت عن إطلاق نسخة من الجيل الثالث في أغسطس 2019. نعتقد أن Amazfit، على الرغم من تأخرها في فعل ذلك قليلًا، ستعلن عن أول زوج لها في حدث CES.

يقول الملصق إن الإطلاق سيكون في 7 يناير، وهو اليوم الأول من مؤتمر CES 2020، وسيبدأ في الساعة 16:30 (بالتوقيت المحلي الصيني). نأمل أن يكون هناك المزيد من التفاصيل حول المنتج الجديد قبل يوم الإطلاق.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى