اخبار

أمازون تُسرب أخبارًا عن Motorola One Action وتكشف عن الأسعار وتاريخ نزوله الأسواق

لقد تسربت أخبار عن Motorola One Action من قبل، ولكن بفضل خطأ من Amazon Germany، أصبح لدينا الآن معلومات عن الأسعار والموعد المتوقع حول نزوله الأسواق. كانت صفحة المنتج متوفرة لفترة وجيزة على الموقع، والتي كشفت أيضًا عن المواصفات والصور.

Motorola One Action
Motorola One Action

مواصفات وسعر جوال Motorola One Action

سيبدأ بيع الهاتف في 7 سبتمبر (وفقًا لشركة Amazon). النسخة الأعلى المواصفات ستكلف 300 يورو. إنه يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل سعتها إلى 128 جيجابايت، لكن المواصفات المسربة تشير إلى أنه سيكون هناك نسخ اقتصادية ذات أسعار أرخص – 3/32 جيجابايت و4/64 جيجابايت.

اقراء ايضا : مواصفات Moto G7 المسربة تكشف عن تحسينات للبطارية والكاميرا و شاشة أكبر

حصلت موتورولا وان أكشن على اسمها من الكاميرا ذات الزاوية العريضة البالغة 117 درجة على ظهرها – “كاميرا الحركة” (GoPros وما شابهها التي لها عدسات واسعة جدًا). وستكون بجانبها كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجا بكسل وما يبدو أنه مستشعر أكثر عُمقًا. ستأتي الكاميرا selfie في تجويف في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة.

ذات صلة: سعر ومواصفات Motorola Moto G7

عند التحدث عن مواصفات الهاتف، يتميز الهاتف بشاشة ذات نسبة عرض إلى ارتفاع 21: 9، والتي تُستخدم أيضًا في One Vision. تبلغ مساحتها 6.3 انش بدقة 1080.

سيكون نفس المعالج هو الموجود أيضًا في النسخة السابقة، ألا وهو Exynos 9609. كما يمكنك معرفة بعض تفاصيل الهاتف من خلال التسمية الموجودة في الخلف، فهذا هاتف يعمل بنظام Android One. يحتوي الهاتف على نفس البطارية أيضًا، والتي تبلغ 3500 مللي أمبير، والتي من المرجح أن تدعم الشحن السريع بسرعة 15 وات. حتى السعر هو نفسه أيضًا.

حقًا، إنه إعداد الكاميرا الخلفية الذي يبدو أنه الفرق الرئيسي بين Motorola One Action وOne Vision. تحتوي نسخة Action على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بكسل – دقة أعلى من مستشعر أكشن 13 ميجا بكسل – لكن الكاميرا الثانوية ليست سوى مستشعر بدقة 5 ميجا بكسل، ولا توجد كاميرا عريضة للغاية هنا.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى