اخبار

(amazon.sa) إطلاق “متجر امازون” في السعودية رسمياً بدلا من سوق.كوم

أمازون تطلق اليوم (الأربعاء) المنصة الجديدة للتسوق عبر الإنترنت للملكة العربية السعودية (amazon.sa) رسمياً ليحل محل سوق دوت كوم في محاولة لاستبدال موقع سوق الذي استحوذت عليه شركة أمازون سابقاً عام 2017 بموقع أمازون الرسمي في جميع البلدان.

الموقع الجديد في المملكة العربية السعودية يأتي باسم “amazon.sa”، وسيتم إعادة توجية جميع المستخمدين لموقع سوق إلى منصة أمازون الجديدة مع الحفاظ على جميع البيانات المتعلقة بحساباتهم وطلباتهم ومعظم البيانات المخزنة سابقاً بالحساب.

ما الجديد في موقع امازون السعودية (amazon.sa)

يمكنك استخدام المنصة الجديدة باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، وبحسب ما ذكره “رونالدو مشحور” المؤسس لموقع سوق.كوم (سابقا) ونائب رئيس شركة أمازون بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

إن هذه الخطوة تسلط الضوء على “تحقيق إنجاز جديد وبارز في مسيرة أمازون، يتمثل في الوفاء بوعدها للعملاء والشركات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. مضيفاً أنه “من خلال التعاون الوثيق مع البائعين المحليين والدوليين، سنواصل سعينا لكسب رضا العملاء في المملكة العربية السعودية، عبر توسيع فئات المنتجات وضمان تقديم أفضل سعر وأفضل خدمة توصيل وتجربة تسوق مريحة وموثوقة

رونالدو مشحور المؤسس لموقع سوق.كوم (سابقا)

خطوات تسجيل الدخول في امازون السعودية – Amazon Saudi

  • أولاً: الذهاب إلى متجر أمازون الرسمي بالمملكة العربية السعودية من هنا – الرابط السابق سوف يوجهك إلى الموقع باللغة العربية (يمكنك تغيير اللغة بعد ذلك).
  • قم بتسجيل الدخول بنفس حسابك على سوق دوت كوم، بعد تسجيل الدخول إلى الحساب ستجد جميع مشترياتك السابقة والعناوين والمعلومات المتعلقة بالحساب، يمكنك تعديلها بما يناسبك.
  • حسابات الدفع الخاصة بك والمشتريات وجميع البيانات ستجدها مخزنة على الموقع الجديد لشركة أمازون، لست بحاجة إلى تعديل البريد الإلكتروني.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى