اخبار

Androplus1 موقع تقني عربي لتحميل التطبيقات والبرامج

السلام عليكم نحن في القرن العشرين من القرن الحادي والعشرين، لذا فإن كل منزل تقريبا لا يخلو من الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة. لقد غيرت التكنولوجيا طريقة عملنا والتواصل الاجتماعي والتنظيم بشكل جذري. كما أن لديها العديد من الفوائد الكثيرة. عندما نتحدث عن الهواتف وأجهزة الكمبيوتر ، نتحدث عن التطبيقات والبرامج…

كما نعرف جميع في عالم التقنية هناك العديد والعديد من التطبيقات والبرامج. والاختيار فيما بينها صعب جدا. ولتسهيل هذا الأمر الصعب هناك موقع يتم اختيار تطبيقات او برامج او العاب بعناية من بين الملايين منها لتضمينها فيه أملر الصعب ، وطريقة عمله هو البحث عن تلك التطبيقات التي تتفوق في المقام الأول في مجالين: الوظيفة والتصميم. يكون التطبيق الوظيفي فريدا من حيث إمكانياته أو يعمل بشكل أفضل من التطبيقات الأخرى. التطبيقات ذات التصميم الرائع هي متعة في الاستخدام. حتى يساعد المستخدمين بشكل مرضي وفعال وأما التصميم فهو لتبسيط العمل عليه كما يقول المثل (لا تتغاضى أبدا عن قوة البساطة).

الموقع الذي سنتحدث عنه اليوم بفضل الله تعالى .وهو موقع أندرويد بلاس Androplus1، أكبر موقع إلكتروني لجميع التطبيقات والبرامج والألعاب وغيرها…

يعتمد الموقع على ست أقسام منها قسم تطبيقات الأندرويد والآيفون وبرامج الحاسوب وقسم تطبيقات المشاهدة وقسم الألعاب وقسم خاص بالشروحات وقسم خاص بجديد أخبار التقنية…

تطبيقات الاندرويد:

هذا الموقع عبارة عن مكتبة شاملة تحتوي على جميع التطبيقات اللازمة لجميع الأعمار والفئات العمرية ، وجميع أنواع المستخدمين. بالإضافة إلى تطبيقات الرياضيات و القراءة والكتابة ، بدءا من التطبيقات التعليمية للأطفال لتعليم اللغة الإنجليزية وقواعدها والفرنسية والإسبانية واليابانية

فكما نعرف جيدا حولت تطبيقات الأجهزة المحمولة الهواتف الذكية إلى فصول دراسية افتراضية حيث يقوم الطلاب بالأنشطة المنهجية بسهولة وتركيز.

الأمر لا يقتصر على تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية وغيرها من اللغات فقط بل يوجد كذلك تطبيقات للتحميل وتطبيقات لتسجيل الصوت والفيديو وتطبيقات لضغط الفيديوهات وتطبيقات الكاميرا والملاحة وتطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي والمزيد من التطبيقات التي يصعب حصرها كلها في هذا الموضوع ، يمكنكم في موقع androplus1 العثور على ما يناسبكم من التطبيقات فقط تنزيل سريع. وهناك كذلك تطبيقات المهمة جدا في حياتنا.وهي التطبيقات الإسلامية كتطبيقات الآذان والأذكار والأحاديث النبوية الصحيحة. نعم.

تطبيقات المشاهدة

لاشك أن الطريقة التي نشاهد بها اليوم تتطورت. فلم يعد التلفاز ضروريا تقريبا. توجد الآن مجموعة متنوعة من الطرق لمشاهدة التلفزيون مباشرة على أجهزتنا المحمولة. عبر تطبيقات البث التلفزيوني المباشر.

يتيح قسم تطبيقات المشاهدة الوصول إلى أفلام الرسوم المتحركة بجودة وتنسيقات متعددة لجميع السرعات ، وكذلك التطبيقات التي تفتح جميع القنوات المشفرة والمجانية، مثل شبكة قنوات Bein Sports و SkySport المشفرة مع إمكانية متابعة أبرز المباريات للبطولات الدولية والعربية.

برامج الويندوز:

ومن دون أن ننسى كذلك برامج الحاسوب التي لا يخلو أي جهاز ويندوز من دونها. يعتمد هذا الموقع على البحث دائما عن أفضل برامج Windows ومكان تنزيلها لتلبية جميع احتياجاتكم. معظم البرامج يتم فرزها واختبارها ولعل أشهر البرامج منها برامج الملتيميديا وبرامج التصفح وأهمها برامج مكافحة الفيروسات والعديد من البرامج الأخرى لضغط الصور التي هي مهمة لكل مدون يعمل في مجال الويب، ويمكنكم العثور بسرعة وعلى ما تحتاجونه من خلال قسم برامج الويندوز.

كما تجدون كذلك في قسم آخر باسم قسم الألعاب حيث يضم شروحات عن أفضل ألعاب الأندرويد والآيفون والحاسوب بجميع أنواعها سواء كانت ألعاب قتال أو ألغاز أو سيارات أو رياضة…و

لاشك أن البحث يتم دائما عن العديد من برامج الكمبيوتر أو تطبيقات الاندرويد و iPhone. موقع أندرويد بلاس سهل الأمر كثيرا نظرا لطريقة فرز التطبيقات والبرامج وشرح المفيد منها والعملي وتبسيط أفكار الموضوعات وفهمها للزوار. واختيار أفضل البرامج والتطبيقات التي تحتاجونها. لذلك ، تسعى هذه المدونة إلى توفير تطبيقات وبرامج تتطلب قدرا كبيرا من الجهد والبحث.، بالإضافة إلى توفير جميع الأخبار حول التكنولوجيا الجديدة ، بالإضافة إلى شروحات لتوضيح ما يصعب فهمه في هذا المجال من التكنولوجيا.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى