اخبار

إطلاق Oppo Reno4 و Reno 4 Pro غدًا: إليك كل ما تحتاج إلى معرفته

تطلق شركة Oppo الصينية جهازين جديدين ضمن سلسلة Reno (غداً) وتحديداً يوم 5 يونيو. سيتم إطلاق Oppo Reno 4 الطراز العادي أو القياسي و Reno 4 Pro الأغلى سعراً. سيتم إطلاق الجهازين في الصين غداً ضمن هواتف الـ 5G متوسطة التكلفة. كشفنا لكم سابقاً بعض التفاصيل حول الجهاز وأهم المواصفات الرئيسية، بما في ذلك الذاكرة والكاميرات والمزيد.

فيديو تشويقي لهاتف Oppo Reno4
فيديو تشويقي لهاتف Oppo Reno4

من حيث التصميم، تتميز سلسلة Reno4 بلمسة نهائية متدرجة مع نص “Reno Glow” في الخلف، في حين أن الإصدار “Pro” للهاتف يحصل على تصميم زجاجي منحني. يحصل الهاتف أيضًا على فتحة كاميرا مثقبة في الأمام. كلا الهاتفين يمتلكان إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف مع تسجيل “Ultra Steady Video”.

المواصفات الرئيسية للجهازين

سيأتي Oppo Reno 4 Pro في طرازات 8/128 جيجابايت و 12 جيجابايت/256 جيجابايت، بينما سيأتي Reno4 القياسي مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات التخزين 128/256 جيجابايت.

أشارت التقارير السابقة إلى أن Reno 4 و Reno 4 Pro سيتم تشغيلهما بواسطة شرائح Snapdragon 765G مع مودم 5G مدمج. من المتوقع أيضًا أن يستخدم كلا الهاتفين شاشات OLED.

Oppo Reno4
Oppo Reno4

يحمل رينو 4 برو شاشة كبيرة بحجم 6.55 إنش، مع دقة عرض FHD بلس، بينما يأتي الطراز العادي باشة اصغر قياس 6.43 إنش مع ثقب بالجزء العلوي يضم بداخلة كاميرا السيلفي التي تعمل بدقة 32 ميجا بيكسل.

كما يأتي كلاً الجهازين مع بطارية 4000 ملي أمبير، مع تقنية الشحن السريع جداً بقدرة 65W، ويعمل بواجهة استخدام ColorOS 7.1 استناداً إلى نظام التشغيل أندرويد 10.

كاميرا Oppo Reno4 و Reno4 Pro

يأتي الطراز البرو مع إعداد الكاميرا الثلاثية كما ذكرنا بالأعلى، ويضم مستشعر أساسي 48 ميجا بكسل مع مثبت بصري OIS. وستكون الكاميرا الرئيسية مصحوبة بكاميرا ثانية مقربة بدقة 13 ميجابكسل، أما الثالثة بدقة 12 ميجابكسل لتسجيل الفيديو في الإضاءة المنخفضة.

يحتوي Oppo Reno 4 القياسي على كاميرا أساسية 48 م يجابيكسل بدون OIS بالإضافة إلى مستشعر بزاوية عريضة جداً 8 ميجابيكسل ومستشعر تحديد العمق 2 ميجابيكسل.

تحديث: اعلنت شركة هواوي عن تشكيلة هواتفها الجديدة ضمن سلسلة نوفا 8، يمكنك التعرف على سعر ومواصفات هواوي نوفا 8 من قسم هواتف هواوي على ريفيو بلس.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى