شروحات تقنية

أراهوستر: الأفضل لاستضافة المواقع برأي الخبراء: أسعار تبدأ من 1$ ودعم فني عربي

إذا كنت تدير نشاطاً تجاريّاً يعمل عبر الإنترنت، فمن الضروري أن يكون لديك استضافة ويب احترافية. يمكن أن تلعب خدمة استضافة الويب الصحيحة دوراً كبيراً في نمو الشركة. إنه يساعد الشركات في الحصول على نتائج مذهلة.

وإذا كنت تُفكر في تأسيس موقع للكتابة في المجال الذي تريده فإن اختيار استضافة للموقع هو أمر هام وضروري كذلك.

توفر لك استضافة الويب الاحترافية التي ستحصل عليها من موقع أراهوستر عدداً من الفوائد مثل الدعم الفني وأمان الويب الذي يفتقر إلى خدمات استضافة الويب منخفضة المستوى. بصرف النظر عن هذا، ستحصل أيضاً على ميزات عديدة مثل الاستعادة (Backup) والنسخ الاحتياطي مجاناً وبشكل يومي مع استضافة الويب الاحترافية لعملك.

نعتقد أنه من أهم الأسباب التي تدعونا للإضاءة على أراهوستر هو أنها شركة مُسجلة في دولة النرويج وهذا مايعني خضوعها للشروط الأحكام وبالتالي ضمان استمرار الخدمات وضمان حقوق المشتركين، على عكس الكثير من المواقع التي تقدم مثل هذه الخدمات والتي تعمل لحساب أفراد والذين غالباً يوقفون العمل بشكل مفاجىء وهذا مايعني خسارة تعبك ومجهود ومن الممكن حتى خسارة اسم موقعك.

عندما تحصل على خدمات استضافة ويب احترافية، فهذا تأكيد على أن موقع الويب الخاص بك سيتم تشغيله في كل مرة جنباً إلى جنب مع أحدث الترقيات والتحديثات. وفيما يلي أبرز الميزات التي ستُشجعك للتواصل مع أراهوستر للحصول على خدماتهم.

مميزات استضافة أراهوستر
مميزات استضافة أراهوستر
  1. الموثوقية

في الوقت الحاضر هناك العديد من مقدمي استضافة الويب. لذلك من الصعب عليك اختيار الأفضل من بينهم جميعاً. بالطبع، يمكنك اختيار بعض الخدمات ذات الأداء المتدني التكلفة من مزود خدمة استضافة ويب معروف ولكن الأمر يشبه محاولة السباحة في حوض فارغ. نعني بذلك أنك تعتقد أنه لن يقوم أحد بزيارة موقع الويب الخاص بك.

هذا يشير إلى أن هذه الخدمات ليست موثوقة للغاية ويمكن اختراقها بسهولة لأنها لا توفر أي إجراءات أمنية قوية. يمكنك بالتأكيد توفير بعض الدولارات على هذه الاستضافة ولكن لا يستحق الاستثمار في هذه الأنواع من الاستضافة لأنها قد تؤثر على أداء موقع الويب الخاص بك.

لذلك يعد الذهاب مع استضافة الويب الاحترافية التي يُقدمها موقعنا الذي نتحدث عنه اليوم خياراً أفضل بكثير لاحتياجات عملك.

  1. الدعم الفني

لا تؤكد العديد من الشركات الناشئة كثيراً على أهمية الدعم الفني للعملاء، ولكنها جانب أساسي من موقعك على الويب يجب ألا تتجاهله. حتى الأخطاء الفنية الصغيرة يمكن أن تغلق موقع الويب الخاص بك لفترة أطول بسبب عدم وجود دعم العملاء المناسب لإصلاح المشكلة.

أستضافة arahoster مع دعم فني عربي
أستضافة arahoster مع دعم فني عربي

قد تفقد عدداً كبيراً من زيارات الويب التي قد تؤدي إلى خسارة في الإيرادات. على الجانب الآخر مع استضافة الويب الاحترافية مع أراهوستر، ستحصل على الدعم الفني على مدار الساعة من قبل المحترفين الذين سيحلون مشكلاتك بسرعة ويضمنون الحصول على أقصى وقت تشغيل بدون أي مشاكل، الدعم الفني الخاص بهم متوفر على مدار اليوم جميع أيام الأسبوع باللغتين العربية والإنجليزية.

مقالات ذات صلة :-

  1. إدارة البيانات

كلما ذهبت مع استضافة المواقع المهنية والأكثر قوة، يمكنك التحكم الكامل في إدارة المحتوى. يمكنك نشر المقالات حسب اختيارك وتحديد كيف ستظهر. لا توجد أيضاً قيود فيما يتعلق بعدد الإعلانات المطلوب نشرها.

هذه بعض مزايا الجودة التي لن تحصل عليها مع أي خدمة استضافة ويب عادية. ستتحمل المزيد من الرسوم، كل هذا بجانب المبلغ الأساسي الخاصة باستضافة الموقع.

عند الاشتراك بأحد خدمات الاستضافة من أراهوستر، لا داعي للقلق بشأن كمية البيانات. يمكنك إضافة أي عدد من الصفحات إلى موقع الويب الخاص بك، واستقبال عدد لانهائي من الزوار بدون توقف الموقع أو بطء تصفحه.

  1. مساحة حسب احتياجاتك

عندما تقوم باختيار خدمات استضافة الويب المجانية، عادة ما تحصل على كمية ثابتة من النطاق الترددي والمساحة مع الكثير من القيود. يخلق ذلك عدداً من المشكلات التي قد تعوق تقدم علامتك التجارية بين العملاء.

مع استضافة أراهوستر، يمكنك الحصول على خيار اختيار أي مقدار من مساحة البيانات وفقاً لمتطلباتك وأيضاً الترقية أو الرجوع إلى إصدار أقدم وفقاً لمستوى قابلية تطوير عملك وبدون أي توقف للموقع. سيساعدك ذلك في الحصول على نمو معتدل في سرعة تحميل موقع الويب التي تؤثر بشكل إيجابي على عملك.

  1. البريد الإلكتروني والدومين

يُوفر كل مزود خدمة استضافة ويب اسم دومين واحد على الأقل للعملاء. إذا كنت تأخذ خدمات من مزودي استضافة الويب المجانية، فقد تتعرض سمعتك للخطر لأن خدمات استضافة الويب المجانية هذه قد تستخدم دومينًا فرعيًا يروج لخدماتهم بدلاً من خدماتك.

هناك أيضاً حد لعدد حسابات البريد الإلكتروني للاختيار. في استضافة الويب الاحترافية من موقع أراهوستر، لن تواجه مشكلات مثل هذه الأنواع ويمكنك اختيار حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك وكذلك الدومين.

  1. السرعة والإستقرار:

إحدى أهم الميزات لديهم هو امتلاك نظام CDN خاص، متوزع في مختلف أرجاء العالم. هذا يساعد على سرعة تصفح الموقع من أي مكان في العالم.

كما أن النيم سيرفرز الخاصة بأراهوستر مرتبطة بـ النيم سيرفرز الخاصة بغوغل، ومن خلال التجربة تبين أن سرعة استجابتها تقريباً 13 ms وهو رقم صغير للغاية وهو شيء منطقي باعتبار أنها تعتمد على غوغل.
لدى أراهوستر أدوات متقدمة لتسريع المواقع مثل ضغط الأكواد وتصغير حجم الصور وأكثر من 40 خيار آخر لجعل المواقع المُستضافة لديهم تعمل بكفاءة وسرعة.

تُعد نسخة الـ php التي يعمل عليها الموقع مهمة للغاية فيما يتعلق بالأمان والسرعة، هناك تحديثات مباشرة للنسخ الموجودة لديهم والنسخ التي يقدمونها حالياً هي 5.3 وحتى 6.4 وهي النسخة الأخيرة والأحدث حتى تاريخ كتابة هذا المقال.

  1. فرص أفضل فيما يخص السيو

لا توفر لك خدمات الاستضافة المجانية العديد من الفرص المتعلقة بتحسين محركات البحث مما يجعل من الصعب على الشركات ترتيب مواقعها على رأس نتائج الويب على محركات البحث. عندما تحصل على خدمات استضافة ويب احترافية، ستحصل على تحكم كامل تقريباً في ممارسات تحسين محركات البحث إضافة ل امتلاك شهادة حماية مجانية ssl طوال فترة اشتراك في أراهوستر وذلك لجميع الدومينات الرئيسية والفرعية وهذا ما تُحبه جميع محركات البحث، هذا سيعطي فرصة كبيرة لموقعك للظهور في النتائج الأولى وبدون أي تكلفة إضافية.

يمكنك إنشاء محتوى حسب اختيارك وتحسين عمليات تحسين محركات البحث لمدة أطول.

  1. المزيد من الأمان

باستخدام خدمات استضافة الويب الاحترافية من أراهوستر، يمكنك الاستمتاع بامتيازات أمان أقوى بمساعدة أدوات أكثر تقدمًا وتوافر مهندسي نظم محترفين مسؤولين عن المخاوف الأمنية.

تتضمن بعض إجراءات الأمان المهمة التي تستخدمها خدمات الويب الاحترافية مثل فحص الفيروسات وتدقيق الأمان وتصفية البريد العشوائي وتحديثات نظام التشغيل. علاوة على ذلك، مما يساعد على إصلاح جميع الثغرات المتعلقة بالأمان وحماية الخادم الخاص بك من الهجمات الخارجية.

من الميزات الخاصة والتي لاتتوفر في الكثير من الشركات الأخرى هي ميزة الحماية من هجمات DDOS. هناك شركات تقدم هذه الحماية ولكن بتكلفة مرتفعة قد تصل ل آلاف الدولارات شهرياً. استطاعت أراهوستر توفير هذه الحماية حتى 1 تيرابايت مجاناً لجميع مستخدميها وبدون تكلفة إضافية.

  1. استعادة البيانات

هذه واحدة من أفضل مزايا التعاقد مع خدمة استضافة الويب الاحترافية من أراهوستر. حيث أنه بالتأكيد من المهم دائماً بالنسبة لك الحفاظ على أمان بياناتك من خلال النسخ الاحتياطي المنتظم، لأن فقدان بياناتك يعني أنك ستفقد سمعتك، طبعاً هذا الخدمات مدفوعة لدى أغلب الاستضافات المعروفة ولكنها بشكل مجاني تماماً في أراهوستر. يمكنك وبضغطة زر واحدة استعادة بيانات اليوم السابق بكل سهولة. سيكون لديك نسخ احتياطية ل ثلاثين يوم ماضية.

تضمن استضافة الويب الاحترافية دائمًا الخاصة بالموقع الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك بشكل صحيح ويمكن استرجاعها عند الحاجة.

  1. توفير المال والوقت

من الضروري بالتأكيد توفير الوقت والمال. مع خدمة استضافة الويب الاحترافية التي نتحدث عنها اليوم، لديك الفرصة لتوفير الوقت والمال حيث ستحصل على خدمات الخبراء الذين سيكونون مسؤولين عن إدارة الخوادم والحفاظ على الأمان والسرية إلى أبعد حد. مما سيُمكنّك من التركيز بسهولة على نمو عملك.

  1. خطط الاسعار:

هل لك أن تتخيل أن جميع ما ذكر سابقا يبدأ من ١٢ دولار في السنة فقط، هذا فيما يتعلق بالخطة الأولى لديهم وبميزات كافية لبداية أي مشروع على الإنترنت. يمكنك الترقية لاحقاً فيما إذا احتجت لإمكانيات أكبر لموقعك، عملية الترقية لاتحتاج لأي انتظار فهي تتم مباشرة وبدون أي توقف لموقعك.
خدماتهم متنوعة وتتضمن:

استضافة مشتركة: محركات الأقراص الصلبة: محركات أقراص SSD لضمان السرعة القصوى للموقع- باندويث غير محدود: مجاني غير محدود لضمان استقبال أي عدد من الزوار – نسخة احتياطية مجانية: وذلك بشكل يومي – لوحة تحكم مُخصصة من أجل السيطرة الكاملة على الاستضافة الخاصة بك – شهادة SSL مجانية مع جميع خطط الأسعار.

استضافة ووردبريس
استضافة ووردبريس

الاستضافة المشتركة تتضمن استضافة لينكس – استضافة ويندوز – استضافة الووردبريس.
وجميع خطط الاستضافة تتضمن ميزات احترافية متقدمة تضمن لك انشاء مشروع الكتروني ناجح.
مايميز استضافة الووردبريس أنه تأتي مع حزمة الإضافات الشهيرة WPMU، تكلفة هذه الإضافات من موقعها الرسمي 49 دولار شهرياً. توفر أراهوستر هذه الحزمة مجانا لجميع مستخدمي استضافة الووردبريس.

اضافات WPMU مجانًا
اضافات WPMU مجانًا

خوادم افتراضية: محركات الأقراص الصلبة: محركات أقراص من نوع SSD و HDD – سرعة الأداء: في أقل من ساعة – المعالجات المستخدمة: معالجات إنتل – لوحة التحكم: عند الطلب – شهادة SSL: مجانًا.

سيرفر مُخصص: هارد من طراز SSD – HDD بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى الرووت – معالج من طراز انتل – نظام التشغيل Windows 20012/2016 أو Linux – شهادات حماية SSL – استضافة غير محدودة، كل ذلك مقابل 90 دولار فقط في الشهر وهذا مُخصص لأصحاب الأعمال الكبيرة.

فيما يتعلق ب الدومينات فقد وفرت أراهوستر أسعار مناسبة جداً للنطاقات (هناك بعض الشركات توفر سعر منخفض للسنة الأولى فقط وابتداءاً من السنة الثانية يعود السعر الأصلي وهو سعر مرتفع للغاية).
علاوة على ذلك هناك عروض شهرية مقدمة من قبلهم على الكثير من النطاقات لسعر السنة الأولى.

  • دوت كوم: 12.60 دولار سنويًا
  • دوت نت: 15.40 دولار سنويًا
  • دوت أورج: 14.30 دولار سنويًا
  • دوت ستور: 10.90 دولار سنويًا
  • دوت سايت: 6.10 دولار سنويًا
  • دوت اكس واي زد: 2.99 دولار سنويًا

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى