برامج

حمل اقوى متصفح Baidu Spark Browser

قام بكتابته Khaled Taha



منافس قوى اثبت قوتة فى الفترة السابقة لينافس جوجل كروم و فاير فوكس والعديد من المتصفحات الاخرى التى لا حصر لها.

تحميل برنامج بايدو سبارك اقوى متصفح للانترنت

هل مللت من بطئ الانترنت, اذا كنت تملك انترنت فائق السرعة او حتى بطئ فهذا المتصفح الرائع يقوم بتزويدك بسرعة افضل من ذى قبل, فقد اثبت وجودة فى الشهور الماضية وحصل على انتشاؤ واسع فى مدة زمنية قصيرة جدا.
لقد تم اصدار اخر نسخة من متصفح الانترنت العملاق والرهيب  بايدو سبارك Baidu Spark Browser
فهو يعتبر من اقوى واسرع المتصفحات
تم تطويرة واصدارة من شركة بايدو وهو يضم افضل التقنيات والمميزات الحديثة لمتصفحات الانترنت ويمكنك من تحميل ملفات التورينت وتصوير الشاشة بكل سهولة بدون تثبيت برنامج مخصص للتورنت او حتى لتصوير الشاشة, كما انة سريع وشكلة رائع وانيق وسهل الاستخدام ويدعم التبويب السريع الذى يسهل علينا الكثير من الامور.
متصفح-بايدو

متصفح-بايدو

لقد حاز على انتشار كبير فى الفترة السابقة كما انه له تقييم عالى على متجر الجوجل بلاى والاب ستور وقام بتحميلة الملايين من جميع الدول كما انه يزداد سرعة وانتشارا يوما بعد يوم وتقوم شركة بايدو بتطويرة دائما حتى يظل المنافس الاقوى بين اشهر المتصفحات يمكنك تحميل متصفح بايدو سبارك الجديد فى اخر اصداراتة وكن على اتصال سريع دائما بالانترنت.

مميزات المتصفح بايدو سبارك Baidu Spark

1- تحميل ملفات التورنت وهى عموما تحاج الى برنامج لتحميل التورنت ولكن استخدامك لــ بايدو سبارك يغنيك عن تحميل برنامج تورينت.
2- تحميل فيديوهات من اى منصة فيديوهات مثل الفيس بوك.
3- فتح فيديوهات اليوتيوب فى نافذة خاصة على هيئة مشغل الفيديوهات.
4- تصوير الشاشة بشكل سريع بدون ادوات وتطبيقات.
5- يمكنك من حفظ بيانات تصفح الانترنت مثل البوكمارك والهيستورى والكوكيز والباسووردات بسهوله تامة كل ما عليك هو الدخول بحسابك على جوجل كما هو الحال فى متصفح جوجل كروم وفاير فوكس.
التحميل برابط مباشر وسريع من الموقع الرسمى.
تحميل برنامج تصفح الانترنت بايدو سبارك او حملة النسخة الخاصة بأجهزة الاندرويد من هنا
الاصدار الجديد من بايدو سبارك يسمح لك بتحميل فيديوهات الفيس بوك وتحمل مقاطع الفيديو من المواقع الاخرى بدون الحاجة الى تنصيب برامج اضافية.
لا تفوت  CV افضل 45 نموذج سى فى بعدة لغات بالتنسيق المفضل للشركات


2 تعليقان

اترك تعليق