اخباراخبار العاب الفيديو

Call of Duty Mobile تتفوق على PUBG Mobile – تقرير جديد

يبدو أن لعبة الـ battle royale الجديدة Call of Duty Mobile للهواتف الذكية أصبحت أكثر شعبية من نظيرتها الأخرى PUBG Mobile. بالرغم من أنه لم يمر حتى شهر على إطلاق Call of Duty: Mobile حتى الآن بشكل رسمي لجميع الدول حيث انها كانت متوفرة بالسابق لدول محددة فقط.

تجاوزت اللعبة مؤخرًا 100 مليون عملية تنزيل في وقت قياسي، متفوقة على PUBG Mobile و Fortnite فى نفس الفترة. والآن، تجاوزت Call of Duty: Mobile جميع ألعاب الهاتف المحمول الأخرى لتصبح الأكثر شعبية لكن ليست الأكثر تحميلا. حيث ان PUBG هي الأكثر تنزيلًا على نظام Android، ولكن هذا يرجع إلى تاريخ إطلاقها لأنها الأولى على متجر جوجل بلاى.

وفقًا لما ذكرة الموقع الإلكتروني Ranker

Call of Duty: Mobile هي لعبة تم نشرها بواسطة شركة Activision والتي طورتها شركة TiMi Studios الحائزة على جوائز في Tencent Games. أصبحت متاحة للتحميل بدءًا من 1 أكتوبر في جميع المناطق باستثناء البر الرئيسي للصين وفيتنام وبلجيكا.

اللعبة هي الأحدث على النظام الجديد الذي اشتهر مؤخرا (مباراة تضم 100 لاعب). ويعد أفضل جزء من Call of Duty: Mobile هو تضمين العديد من الشخصيات المختلفة والخرائط وأوضاع اللعب والعديد من الأسلحة القوية والتي تعد مختلفة فى قوة الضرر وغيرة من الأمور الأخرى عن ببجى موبايل.

جزء ايضا مهم هو طور الباتل رويال في اللعبة مختلف قليلا حيث لا يوجد بها بوتات بمعنى كل اللاعبين حقيقيين بهذا الطور وهو ما يحبة البعض وايضا ما لا يريدة البعض الأخر حيث ان المبتدئين دائما يحبون أن يجدوا هذه البوتات فهى بمثابة وجبه مجانية بالنسبة لهم اما المحترفين يكرهونها ويميلون أكثر إلى المنافسة مع لاعبين حقيقين بالإضافة إلا انك لن تستطيع اللعب في طور الباتل رويال إلا إذا وصلت إلى المستوى العاشر لتوفير بيئة متوازنة بين اللاعبين.

وهناك العديد من المصادر التى تشير إلى العدد الكبير لعمليات التحميل بفترة قصيرة من ضمنهم موقع Android headlines الذى قال:-

استغرق الأمر يومين فقط لـ Call of Duty: Mobile للوصول إلى 20 مليون عملية تنزيل على Android و iOS. الآن حققت نجاحات فارقة أخرى تشير إلى حصولها على شعبية كبيرة حيث أنها وصلت إلى 100 مليون تحميل.

android headlines

سوف يثير نموها مخاوف لكل من PUBG Mobile و Fortnite، وهما ألعاب بنفس فكرة battle royale وهما الأقدم فى هذة الفكرة ولكن لننتظر الأيام المقبلة لنرى من الذى سيحصل على عدد أكبر من اللاعبين.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

‫4 تعليقات

  1. اعتقد سبب هذي التفوق في وقت قصير و عدد التحميلات هي اولا انها اخذت دفعة قوية من بوبجي لانها الكل يعرف انها تشبهه و هي بنفس الفكرة و من نفس الشركة الناس عرفوا انها حتكون خرافبة اللعبة و ثانية بسبب تاريخ كود ف منصات اخرى مثل بلايستيشن او اكسبوكس او الستيم لو ما كان معروفة لعبة كود كان ما اخذت هالضجو وطف اولا واخيرا الفضل يعود لبوبجي لانها قدمت فكرة باتل رويال بشكل واقعي جدا و متميز ف لا نظير له و صارت وجت كود بتفس الفكرة لتستفيد من شهرة و اسلوب لعبة بوبجي و بالمناسبة اللعبة فيها بوتات وهي ابدا ما تفوقت على لعبة بوبجي حتى الآن

  2. Call of duty mobile اكثر لعبة تطوا وامتياز …
    وذالك تحديثات الجديده التي ساعدت على اقبال عدد كبير من اللاعبين عليها وكمان ساعد على القضاء على الهكريه وستمرار لعب فيها بصوره صحيه ….call of duty mobile

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى