اخباراخبار العاب الفيديو

Call of Duty Mobile تمنح القنبلة النووية لمن يؤدى هذة المهام ضمن جوائز killstreak

Tactical Nuke أو القنبلة النووية هي مكافأة كبيرة يمكن للاعبين كسبها من خلال القيام بمهام مختلفة فى Call of Duty Mobile وتقدم ضمن جوائز killstreak. وتحصل عليها ايضا كمكافأة للقتل في اللعبة، ولكن هناك بعض المتطلبات الفريدة للحصول على nuke.

حققت اللعبة العديد من النجاحات الكبيرة على مدار الفترة الماضية حيث تجاوزت عمليات التحميل حاجز 20 مليون خلال يومين من إطلاقها وتخطت الان حاجز الـ 100 مليون تحميل ويبدو انها اقوى بديل للعبة ببجى موبايل التى لديها شعبية كبيرة أيضا.

اقراء ايضا: Fortnite تقدم حدث جديد 31 أكتوبر مع تحديات ومكافئات ووضعًا خاصًا جديدًا

Fortnite

كيفية الحصول على القنبلة النووية في لعبة Call of Duty Mobile

  • أول ما عليك القيام به للحصول على Nuke هو الحصول على المرتبة 20 في اللعبة حيث لا يمكنك الحصول عليها إلا إذا وصلت للمستوى 20.
  • قبل أن تحصل على المرتبة 20، لا تملك القدرة على فتح Nuke في COD Mobile. بمجرد أن تحصل على المرتبة 20، إنه عنصر سيفتح لك ولن يحتاج إلى التجهيز أو أي شيء من هذا القبيل. تحتاج ببساطة الوصول للمستوى لكى تجدها فى انتظارك بمجرد وصولك إلى المتطلبات الأخرى.
  • ستحتاج ايضا لع مبارة متعددة اللاعبين وتبدأ فى قتل 20 عدوًا دون ان تموت. المهم في هذا هو أنه يمكنك فقط استخدام البنادق أو المعدات.

بمجرد حصولك على 20 من عمليات القتل، سيظهر لك إخطارًا يقول (استخدم القنبلة النووية) على الشاشة وبات من الممكن استعمالها، مبروك عليك القنبلة 😍😎

Call of Duty Mobile nuke

اذا اردت استخدامها فأنت تنوى اذا فى تفجير الخريطة، ستقوم بفتح حقيبة تحوي القنبلة وبعدها سيتم رميها لتدمير كل ما تراة، سواء كان اعداء او اى شئ أخر.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى