العاب اندرويدالعاب ايفون & IOSاندرويدايفون و IOS

كيف تجد الـ Mystery Box كول اوف ديوتي موبايل والفوز السهل فى طور الزومبى

وضع Zombies الخاص بـ Call of Duty Mobile يعد فريد ومختلف تماما عن وضع الزومي الذى شاهدناة فى ببجى موبايل، وإذا لم تلعب Zombies في Call of Duty، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تعلمها. ربما الأهم من ذلك هو مكان العثور على مربع الغموض.

يتمتع هذا الصندوق بالتحديد بإمكانية منحك بعض الأسلحة القوية أو العناصر المفيدة. يمكن أن تعطيك أيضا اسلحة عديمة الفائدة حيث انها عشوائية. لذلك في كل مرة تقوم بفتحها، لن يكون لديك فكرة عما تحصل عليه.

Mystery Box ليس دائما في نفس المكان بالضبط. حيث يتم وضعه عشوائيًا في مكان ما على الخريطة، لذا سيتعين عليك البحث عنه.

والخبر السار هو أنه ليس من الصعب تعقبه. في هذا الدليل المختصر، سنناقش بعض النصائح للعب Zombies Mode في Call of Duty Mobile، ونعرض لك أين يمكنك الحصول على Mystery Box. أو على الأقل سوف تعلم ما الذي تبحث عنه حتى تعرف أين تذهب.

كول اوف ديوتي موبايل وصندوق Mystery Box

تبدأ مباراة الزومبى في موقع محدد وهو مبني مكون من طابقين، سوف تجد نفسك مع فريقك بالطابق العلوي من المنزل حيث أنه مكان بدأ المبارة.

تحديث لعية Call Of Duty Mobile
تحديث لعية Call Of Duty Mobile

قبل أن تتمكن من مغادرة هذه الغرفة، ستحتاج إلى قتل الزومبي في جولة واحدة أو اثنتين على الأقل. بمجرد ازدياد عدد القتلى، ستبدأ في الحصول على نقاط وهي عملتك ضمن الوضع للحصول على الأسلحة وفتح الغرف والمزيد.

ذات صلة: Call of Duty Mobile تمنح القنبلة النووية لمن يؤدى هذة المهام ضمن جوائز killstreak

لا تتيح لك هذه الأموال شراء أسلحة أفضل من مناطق حول الخريطة فحسب ، بل ستتيح لك أيضًا فتح أبواب تؤدي إلى مناطق جديدة. لذا ، فإن الهدف هنا هو البقاء على قيد الحياة لفترة كافية لفتح بعض الأبواب.

بمجرد الحصول على النقاط سوف يمكنك الخروج من المنزل، يمكنك التركيز فى العثور على Mystery Box. ضع في اعتبارك أنه لا يزال يتعين عليك محاربة الزومبي طول الوقت. والوصول إلى الصندوق ربما لن يكون فرصة سهلة.

طور الزومبي: ابحث عن شعاع الضوء العملاق في السماء

المؤشر الوحيد الذى يرشدك إلى الصندوق هو شعاع ضخم من الضوء في السماء. بمجرد خروجك من المنزل ، ابحث عن المكان وابدأ في التجول في اتجاهات مختلفة بشكل دوري وابحث عن شعاع الضوء الذي يصعد إلى السماء وبمجرد تحديد موقعه، توجه في هذا الاتجاه للعثور على Mystery Box.

كول اوف ديوتي موبايل: شعاع الضوء يرشدك إلى Mystery Box
كول اوف ديوتي موبايل: شعاع الضوء يرشدك إلى Mystery Box

بمجرد الوصول إليه، سيكلفك 850 نقطة لفتح الصندوق للحصول على فرصة لسلاح عشوائي. يمكنك فتحه أكثر من مرة، ويمكن لباقى الفريق شراءة أيضًا. إذا كنت لا تحب ما تحصل عليه في المرة الأولى، فقم بإنفاق 850 نقطة أخرى وجرب حظك مرة أخرى.

وكما ذكرنا من قبل، ممكن أن يظهر في مواقع مختلفة حول الخريطة. لذا ابحث عن شعاع الضوء طوال المباراة وانطلق إليه بمجرد رؤيته.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى