اخبار

عودة لعبة «كونترا» على موبايلات iPhone وAndroid وإليك رابط الحجز المسبق

سيتم إطلاق لعبة كونترا الشهيرة في شهر يوليو القادم للهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS أو Android، لم يتبقى سوى عدة أيام حتى تتوفر اللعبة رسميًا على موبايلات ايفون واندرويد.

لعبة كونترا 2021
لعبة كونترا 2021

هل تتذكر لعبة Contra التي استمتع بها الملايين في طفولته، كانت من أفضل الألعاب في زمن الطفولة البريئة، ها هي اللعبة الان تشق طريقها للعودة مرة أخرى بشكل جديد مع العديد من التطورات.

تطويرات وتحسينات عديدة على لعبة كونترا 2021
تطويرات وتحسينات عديدة على لعبة كونترا 2021

أعلنت شركة Konami مؤخرًا أنها ستطلق اللعبة على iOS و Android في يوليو 2021، حتى أنها تشارك مقطعًا دعائيًا قصيرًا للعبة على YouTube.

الفيديو الترويجي الأول للعبة Contra Returns

تستند Contra Returns إلى طريقة Run and-Gun الأصلي من التسعينيات، ولكنها تأتي مع بعض التحسينات مع رسومات جديدة وترقيات اللعب وشخصيات جديدة وقصص وأسلحة قابلة للتخصيص. يمكن للاعبين فتح المهارات التي يمكنهم استخدامها في أكثر من 200 مستوى. هناك أوضاع جديدة أيضًا بما في ذلك One Live Mode و1v1 و3v3.

شراكة بين أفضل شركات الألعاب (Konami و Tencent)

الجدير بالذكر أن شركة Konami دخلت في شراكة مع Tencent لإحضار اللعبة إلى منصة الهاتف المحمول. بينما شوهدت إصدارات من اللعبة من قبل على Android، فإن هذا هو أول إصدار رسمي لواحدة من أكثر ألعاب الفيديو شهرة من Konami.

ذات صلة: تحميل لعبة days gone لعبة رائعة تطلب منك البقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد نهاية العالم.

بالنسبة لأولئك غير المدركين، تعد لعبة Contra عبارة عن لعبة تمرير جانبية تم تصميمها لتقديم أسلوب لعب الجري واستخدام المسدسات والأسلحة المختلفة. كانت بعض إصدارات اللعبة متوفرة أيضًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة PlayStations ووحدات Xbox.

حملت اللعبة الجديدة عنوان “عودة كونترا” ووعدت شركة Konami بتقديم “تجربة جديدة أصيلة” في السلسلة إلى جانب “رسومات جديدة وترقيات اللعب والمزيد”.

ما نعرفه حتى الآن، ستحتوي اللعبة على أسلحة قابلة للتخصيص وستحتوي حتى على شخصيات وقصة جديدة. سيتعين على اللاعبين فتح مهارات جديدة من خلال لعب اللعبة للتنقل عبر مراحل متعددة.

يمكنك الذهاب إلى رابط الججز المسبق من هنا لهواتف الاندرويد أو من هنا لموبايلات ايفون والاستمتاع بلعبة Contra Returns فور صدورها رسميًا.

مرة أخرى في يوليو 2020، أعلنت TiMi Studios أنها تخطط للحصول على إصدار أوسع لـ Contra Returns وكانت تبحث عن تعليقات من المعجبين للمساعدة في تحسين اللعبة. في ذلك الوقت، لم يكن هناك تاريخ إطلاق للعبة. كان يُعتقد أنه تم إطلاقه في نفس العام، لكن هذا لم يحدث.

شركة TiMi Studios هي الشركة المطورة سابقًا لألعاب مثل Call of Duty: Mobile و Arena of Valor و Honor of Kings التي تحظى بشعبية كبيرة.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى