Nachrichten

تسريبات: هاتف Galaxy A33 5G قادم بشاشة AMOLED قياس 6.4 بوصة وكاميرا خلفية رباعية!

في شهر يناير من عام 2021، طرحت شركة سامسونج هاتف Galaxy A32 5G من أجل مستخدمي الفئة المتوسطة وأصحاب الميزانيات المحدودة، ولكن بعد فترة قصيرة جداً من عملية الإطلاق، أعلنت من أجلهم عن إصدار أخر يدعم شبكة 4G فقط.

اليوم ظهرت تسريبات جديدة على حساب المُسرب الشهير OnLeaks@ الذي يدّعي من خلالها أن العملاق الكوري يستعد من أجل الإعلان عن إصدار جديد بهذه السلسلة باسم Samsung Galaxy A33 5G، وللتنويه: لن يكون هنالك إصدار 4G هذا العام – على الأقل هذا ما أكد عليه المُسرب في منشوره.

للأسف الشديد، لم تكتمل صورة المواصفات التي حصلنا عليها من خلال هذا التسريب، ولكن من خلال الصور المُسربة يمكننا أن نتوقع شاشة Super AMOLED قياس 6.4 بوصة مع نوتش Infinity-U لكاميرا الصور الشخصية ومؤتمرات الفيديو، ومن المُرجح أنها ستدعم معدل تحديث 90Hz فقط.

Galaxy A33 5G

أيضاً على ظهر الغطاء الخلفي، مصفوفة كاميرا رباعية، مما يعني أنه سيكون هناك عدسة فائقة الاتساع وبجانبها عدسات العُمق والماكرو. ولكن بالتأكيد لن يحتوي الهاتف على مقبس صوت 3.5 ملم، تماماً مثل Galaxy A32 5G.

يُقال أن أبعاد الهاتف تأتي كالآتي: 159.7 × 74 × 8.1 وسُمك الهاتف 9.7 ملم يشمله نتوء الكاميرا الخلفية بالطبع. حتى الآن لا توجد تفاصيل دقيقة حول نوع المعالج أو مواصفات الكاميرا بالتفصيل.

فقط من المُحتمل أن يأتي الهاتف بعدة خيارات مختلفة من الألوان والتي تشتمل على البرتقالي والأزرق الفاتح والأبيض والأسود، ومن المُرجح أن يتم الإعلان عن الهاتف خلال الربع الأول من العام المُقبل.

Ibrahim Turki

Ich arbeite seit Jahren in der elektronischen Presse und lese und schreibe leidenschaftlich gerne über verschiedene technische Neuigkeiten. Ich schreibe über Computer, Smartphones, Betriebssysteme, Anwendungen und sogar Netzwerke und das Internet. Ich bemühe mich immer, elegante und einfache visuelle Inhalte bereitzustellen, die zu Technologie-Anhängern in unserer arabischen Welt passen.
Abonnieren
Benachrichtige mich bei
0 comentarios
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
Schaltfläche "Zurück zum Anfang"