Nachrichten

تسريب سعر ومواصفات هاتف Honor Magic4 Lite قبل إطلاقه بأيام قليلة!

خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC لعام 2022 كشفت شركة هونر النقاب عن سلسلة Magic 4 المميزة والتي تألفت حينها من هاتفين فقط وهما Ehre Magic4 Und Honor Magic4 Pro ولكن مؤخراً تم إضافة طراز جديد ضمن نفس التشكيلة، وتحديدًا يوم 17 مارس الماضي، حيث أعلنت الشركة عن الهاتف الرائد عملاق التصوير الفوتوغرافي Honor Magic4 Ultimate Edition وبهذا الشكل تم لم شمل عائلة هواتف هونر الرائدة لعام 2022.

ولكن يبدو أن الشركة الصينية لا تريد أن تتوقف عند هذا الحد، وتخطط لإطلاق هاتف جديد يستهدي مستخدمي الفئة المتوسطة وهو هاتف Honor Magic4 Lite وهو هاتف متوسط المدى والذي تم تسريب سعره ومواصفاته منذ قليل فقط.

سعر ومواصفات هاتف Honor Magic4 Lite المحتملة:-

موبايل Honor Magic4 Lite باللون الأزرق

هاتف Honor Magic4 Lite هو هاتف من الجيل الخامس “5G” سيحتوي على شاشة TFT LCD قياس 6.81 بوصة بدقة +FHD أبعاد عرضها 2388×1080 بكسل تدعم معدل تحديث عالِ بسرعة 120Hz وكثافة 483 بكسل في البوصة.

ستأتي الشاشة بفتحة ثقب مركزية لإيواء كاميرا الصور الشخصية التي من المتوقع أن تكون عبارة عن مستشعر بدقة 16 ميجابكسل وسيكون لديها القدرة على تصوير فيديو بمعدل 60 إطار في الثانية. سنلاحظ من خلال الصور المُسربة أن الهاتف يحتوي على حافة سفلية ملحوظة وسميكة بعض الشيء.

بالنسبة لمواصفات الكاميرا الخلفية، فمن المحتمل أن يحتوي Honor Magic4 Lite على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل، جنباً إلى جنب مع كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا لاستشعار العُمق بدقة 2 ميجابكسل ووحدة إضاءة Flash LED وجميع الكاميرا الخلفية بداخل جزيرة دائرية عريضة تلتهم مساحة الجزء العلوي من الجانب الخلفي.

يُقال أن الهاتف يعمل بواجهة Magic UI 6.0 المستندة على نظام أندرويد 11 وهو شيء محبط جداً بالنظر إلى طول الفترة الزمنية التي مرت علينا منذ أن أطلقت شركة جوجل النسخة النهائية والمستقرة من نظام أندرويد 12. على كل حال، من المتوقع أن يكون هاتف Magic4 Lite مؤهل للتحديث إلى أندرويد 12 في المستقبل أو من الممكن أن يكون التسريب غير دقيق ويتم إطلاق الهاتف بنظام أندرويد 12.

الشيء الوحيد الذي يمكنك القول أننا على يقين منه هو أن الهاتف يدعم جميع تطبيقات وخدمات شركة جوجل بشكل طبيعي. سيأتي الهاتف ببطارية سعتها 4800 مللي أمبير في الساعة توفر الدعم لتقنية الشحن السلكي السريع بقدرة 40 وات عبر منفذ USB-C. للأسف لا يدعم الهاتف تقنية الشحن اللاسلكي وهو أمر متوقع بالنظر إلى الشريحة السعرية التي ينتمي إليها الهاتف.

هاتف Honor Magic4 Lite باللون الفضي

موضوع ذو صلة: Honor Magic4 vs Magic4 Pro Vergleich – lohnt sich der Preisunterschied?

سيأتي Honor Magic4 Lite بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مُثبت على زر الطاقة على إطار الجانب الأيمن للهاتف. يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج كوالكم Snapdragon 695 SoC الذي رأيناه على عد كبير من هواتف الفئة المتوسطة التي تم إطلاقها في عام 2022 ومن بينها Xiaomi Redmi Note 11 Pro 5G.

سيحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت وسيمتاز الهاتف بتصنيف IPX2 لمقاومة البقع الخفيفة وسيحتوي على مكبر صوت أحادي وشريحتي اتصال و NFC و GPS ولكن سيفتقر لفتحة قارئ بطاقات الذاكرة، كذلك ولم يتم التأكيد على ما إذا كان الهاتف يحتوي على مقبس 3.5 ملم لسماعة الرأس.

بناءً على الصور المُسربة فمن المحتمل أن يتوفر الهاتف باللون الأسود والأزرق والفضي وسيأتي بقيمة 300 يورو تقريباً أي ما يعادل 5200 جنيهاً مصرياً تقريباً. على الأرجح سيتم الإعلان عن الهاتف يوم 29 مارس المقبل.

Ibrahim Turki

Ich arbeite seit Jahren in der elektronischen Presse und lese und schreibe leidenschaftlich gerne über verschiedene technische Neuigkeiten. Ich schreibe über Computer, Smartphones, Betriebssysteme, Anwendungen und sogar Netzwerke und das Internet. Ich bemühe mich immer, elegante und einfache visuelle Inhalte bereitzustellen, die zu Technologie-Anhängern in unserer arabischen Welt passen.
Abonnieren
Benachrichtige mich bei
0 comentarios
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
Schaltfläche "Zurück zum Anfang"