Nachrichten

iQOO Neo6 wird mit einem 120-Hz-Bildschirm und einem SD-Gen1-Prozessor geliefert – Markteinführung am 13. April!

بعد عدة أسابيع من الشائعات التي تعرض لها هاتف iQOO Neo6 أكدت الشركة التابعة لشركة فيفو صباح اليوم بشكل رسمي أنها تعتزم الإعلان عن الهاتف يوم 13 أبريل.

من المفترض أن هذا الهاتف قادم ليحل محل هواتف العام الماضي iQOO Neo 5 و Neo 5S ومن خلال ملصق الإعلان التشويقي الذي نشرته الشركة فمن الواضح أن الهاتف الجديد سيضع كامل تركيزه على أداء الألعاب.

جدير بالذكر أنه تم رصد الهاتف مؤخراً على موقع معايير الأداء GeekBench وقد أكدت القائمة على احتواء الهاتف على شريحة كوالكم الرائدة Snapdragon 8 Gen 1 SoC مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت ويعمل الهاتف بواسطة نظام أندرويد 12.

هاتف iQOO Neo6 على منصة GeekBench

يُقال أن الهاتف يحتوي على شاشة قياس 6.62 بوصة وهي عبارة عن لوحة عرض AMOLED دقتها +FHD بمعدل تحديث مرتفع بسرعة 120Hz ومن المحتمل أن تكون هذه هي شاشة E4 AMOLED التي تصنعها شركة سامسونج.

يبلغ سُمك الهاتف 8.5 مم مما يعني أنه ليس نحيفاً للغاية ولكنه ليس سميكاً في نفس الوقت وسيكون من السهل على المستخدم الإمساك به والتحكم به بيد واحدة دون عناء.

يتم تشغيل هاتف iQOO Neo6 بواسطة بطارية بسعة 4850 مللي أمبير في الساعة والتي من المحتمل أن توفر زمن تشغيل كافي لمدة يوم كامل بدورة شحن واحدة وسوف تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 80 وات.

بالرغب من تعرض الهاتف لعدد كبير من الشائعات إلا أننا لم نحصل على أي تسريبات تستعرض شكل وتصميم الهاتف، كما أننا لا نعرف ما هي مواصفات الكاميرا بالتفصيل. على الأرجح سنحصل على مزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الأيام القليلة الماضية. أيضاً نتوقع أن يتم إطلاق الهاتف بسعر منافس للتميز عن هواتف الألعاب المتطورة التي تعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC.

Ibrahim Turki

Ich arbeite seit Jahren in der elektronischen Presse und lese und schreibe leidenschaftlich gerne über verschiedene technische Neuigkeiten. Ich schreibe über Computer, Smartphones, Betriebssysteme, Anwendungen und sogar Netzwerke und das Internet. Ich bemühe mich immer, elegante und einfache visuelle Inhalte bereitzustellen, die zu Technologie-Anhängern in unserer arabischen Welt passen.
Abonnieren
Benachrichtige mich bei
0 comentarios
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
Schaltfläche "Zurück zum Anfang"