Nachrichten

Lernen Sie das neue Huawei MateBook E 2022 kennen

إذا كان صالون MWC برشلونة عبارة عن عرض مخصص إلى حد ما للهواتف الذكية، فإن العديد من الشركات المصنعة تنتهز الفرصة للكشف عن بعض طرازات أجهزة الكمبيوتر المحمولة. هذا هو الحال بالنسبة لشركة هواوي، التي أعلنت للتو عن جهاز ميت بوك الجديد، وهو جهاز كمبيوتر / جهاز لوحي هجين مزود بلوحة مفاتيح قابلة للفصل. تم إنتاج الكمبيوتر للتنافس مع بقية العلامات بمواصفات خاصة، ولا سيما شاشة Oled ذات الحواف الرفيعة.

مصنوع من المغنيسيوم، وسماكة الكمبيوتر 8 مم فقط، ووزن 709 جم، وتشطيبات لا تشوبها شائبة. يمكن أن يكون مصحوبًا بلوحة مفاتيح / أغطية مغناطيسية مختلفة قابلة للفصل (وتباع بشكل منفصل): انه نموذج أساسي إلى حد ما على مستوى الدخول ونموذج آخر بجودة أفضل، مفصلي، مع منفذ USB-C والذي يتميز بإضاءة خلفية، و شيء نادر على هذا النوع من أجهزة الكمبيوتر – حتى لو كان هذا يخاطر بالتأثير على استقلاليته الشاملة. الجيل الثاني من قلم هواوي M-Pencil ، الذي يجب أن يوفر زمن انتقال منخفض جدًا (2 مللي ثانية وفقًا للشركة المصنعة) ، يكمل المجموعة، ولكن مرة أخرى سيتعين عليك شرائه بشكل منفصل أو الاستفادة من الحزمة.

من حيث المكونات، فإن ميت بوك E مدعوم بمعالج Intel Core i3 أو i5 أو i7 من الجيل الحادي عشر، مصحوبًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت وذاكرة تخزين 512 جيجابايت على الأكثر. الاتصال محدود جدًا نظرًا لوجود منفذ USB-C واحد فقط على الحواف، بالإضافة إلى مقبس mini-jack. 

شاشة جميلة جدا

قبل كل شيء شاشتها هي التي تهمنا لأن اللوحة مقاس 12.6 بوصة التي اختارتها Huawei هي طراز OLED مع أقصى سطوع تم الإعلان عنه عند 600 cd / m² ودلتا E أقل من 1. إذا كانت اللوحة مقتصرة على تعريف كامل HD وتحديث 60 هرتز ، هناك ما يكفي للحصول على درجة ممتازة لجزء الشاشة ، والذي سيتعين علينا تأكيده بالطبع أثناء الاختبار الكامل. تعتبر الحدود الرفيعة للكمبيوتر الشخصي من أجمل التأثيرات ، ونحن نقدر بالفعل درجات اللون الأسود العميقة وسطوع اللوحة.

يمكن أن يثبت ميت بوك E على أي حال أنه رفيق ممتاز للبدو الرحل الباحثين عن الخفة ، والذين يحتاجون إلى العمل أو مشاهدة المحتوى أثناء التنقل. وبالتالي ، تستهدف الإصدارات المختلفة مستخدمين مختلفين ، وأتمتة المكاتب الأساسية الموجهة للأقل تكلفة في Core i3 أو البرامج الإبداعية الموجهة للنموذج الذي يتضمن Core i7.

يبدأ سعره من 649 يورو مع معالج Intel Core i3 (8 جيجا بايت رام ، 256 جيجابايت SSD) ، ثم ترتفع الأسعار إلى 999 يورو (8 جيجا بايت رام ، 256 جيجابايت SSD) و 1199 يورو (16 جيجا بايت رام ، 512 جيجا بايت SSD) في Core i5 ، لينتهي عند 1399 € لأحدث إصدار في Core i7 (ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 512 جيجابايت).

Khaled Taha

Ein Tech-Autor, Technologie-Enthusiast und ein guter Anhänger der Neuigkeiten in der Smartphone-Welt. Ich arbeite seit 2013 im Bereich des elektronischen Journalismus und habe bis jetzt in vielen technischen Seiten gearbeitet und arbeite derzeit an der Website (Review Plus).
Abonnieren
Benachrichtige mich bei
0 comentarios
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
Schaltfläche "Zurück zum Anfang"