Nachrichten

Für diejenigen mit begrenztem Budget – das Nokia C2 2nd Edition-Telefon kommt zu diesem Preis in den Nahen Osten!

أطلقت الشركة الرائدة التي تتخذ من فنلندا مقراً لها هاتف Nokia C2 خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2022 جنباً إلى جنب مع هاتف Nokia C21 Und Nokia C21 Plus.

ولكن الشركة لم تؤكد بعد على سعر وموعد توفر هاتف C2 2nd Edition ولكن ابتداءً من اليوم أصبح الهاتف متاح للبيع في جميع دول أوروبا مما يعني أننا أصبحنا قريبين جداً من رؤيته على أرض الواقع.

يبلغ سعر هاتف Nokia C2 2nd Edition في دول أوربا 79 يورو 86$ دولار أمريكي أو 1600 جنيهاً مصرياً تقريباً. وسيصل الهاتف إلى أفريقيا وأمريكا اللاتينية في وقت لاحق من الشهر الجاري أو من الممكن أن يتم تأجيل وصوله إلى الأشهر القليلة القادمة. الهاتف متوفر باللون الرمادي والأزرق الداكن.

بالنسبة لمواصفات الهاتف فهو يحتوي على شاشة IPS قياس 5.7 بوصة دقتها 960×480 بكسل بمعدل تحديث قياسي بسرعة 60Hz. يعمل الهاتف بواسطة إحدى شرائح معالجة الفئة الاقتصادية من شركة ميديا تيك حيث يعمل المعالج بتردد سرعته 1.5 جيجاهرتز فقط.

يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 / 2 جيجابايت رام مقترنة بذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت ولكن يوجد فتحة توسعة لتركيب بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

هاتف Nokia C2 2nd Edition

يعمل الهاتف بإصدار Android 11 Go Edition وتتعهد شركة نوكيا بتوفير عامين من الدعم البرمجي للهاتف مما يعني أن مالكي الهاتف سوف يحصلون على نظام أندرويد 12 وأندرويد 13 في المستقبل. للأسف الشديد الهاتف يفتقر لمستشعر بصمات الأصابع ولكنه يدعم فتح القفل عن طريق مُعرف الوجه بمساعدة كاميرا الصور الشخصية.

بالحديث عن الكاميرا، الجانب الأمامي من الهاتف لديه كاميرا بدقة 5 ميجابكسل ولكن الجانب الخلفي يحتوي على مستشعر بدقة 5 ميجابكسل ووحدة إضاءة Flash LED.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية متواضعة جداً بسعة 2400 مللي أمبير في الساعة وهي قابلة للإزالة وتدعم الشحن بسرعة 5 وات فقط.

بالنسبة لسُبل الاتصال المدعومة من قِبل هاتف C2 2nd Edition فهو يحتوي على شريحتي اتصال 4G LTE ويدعم WiFi 2.4GHz و GPS ومنفذ USB-C للشحن ونقل البيانات ومقبس لسماعة الرأس 3.5 ملم.

Ibrahim Turki

Ich arbeite seit Jahren in der elektronischen Presse und lese und schreibe leidenschaftlich gerne über verschiedene technische Neuigkeiten. Ich schreibe über Computer, Smartphones, Betriebssysteme, Anwendungen und sogar Netzwerke und das Internet. Ich bemühe mich immer, elegante und einfache visuelle Inhalte bereitzustellen, die zu Technologie-Anhängern in unserer arabischen Welt passen.
Abonnieren
Benachrichtige mich bei
0 comentarios
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
Schaltfläche "Zurück zum Anfang"