Nachrichten

تسريبات هاتف Nubia Z30 Pro تكشف عن التصميم والمواصفات المتوقعة

ZTE Nubia Z30 Pro يظهر في صورة مُسربة توضح تصميم الموبايل وأهم المواصفات

يبدو أن العلامة التجارية ZTE تعمل على حدث قريب للكشف عن سلسلة Nubia Z والتي تضم عددًا من الهواتف الذكية وسيكون احد موبايلات ZTE الرائدة في تلك السلسلة هو الهاتف المرتقب Nubia Z30 Pro.

بعد ان قدمت ZTE هاتف Rote Magie 6 Pro بفترة قصيرة، ظهرت العديد من الشائعات حول سلسلة Z30، والآن ظهرت بعض الصور الرسمية التي توضح تصميم الموبايل إلى جانب المواصفات التي تؤكد وتوضح بعض ما نعرفه بالفعل وتكشف أيضًا عن مزيد من التفاصيل الجديدة والتي سنتعرف عليها معًا في هذه المقالة.

Nubia Z30 Pro – التصميم

صورة مسربة لهاتف Nubia Z30 Pro
الصورة الرسمية المسربة لهاتف ZTE Nubia Z30 Pro

كما هو موضح في الصورة الرسمية المسربة أعلاه، يحتوي Nubia Z30 Pro على شاشة منحنية وإذا نظرت للهاتف نظره عن كثب، سترى أنه لا يحتوي على ثقب بالشاشة، وهو ما كشفت عنه التسريبات السابقة حيث أننا نعلم مسبقا ان الكاميرا ستأتي اسفل الشاشة.

ولكن من ناحية أخرى، ذكر موقع Gizmochina ان تلك الصورة توضح أن الموبايل سيأتي بكاميرا اسفل الشاشة وهو على عكس ما يراه البعض الأخر، ولكن Gizmochina يقول:-

لن تطلق Nubia هاتفًا بكاميرا تحت الشاشة هذا العام. تم الكشف عن هذه المعلومات في حدث ما قبل الإطلاق الذي أقيم في الصين في نهاية الأسبوع الماضي.

حتى الأن، لا يوجد ما يؤكد او ينفي ما اضا كان الهاتف سيأتي بكاميرا اسفل الشاشة أم لا، ولكن يمكنك القاء نظرة ثاقبة على الصورة الموجود أعلاه واخبرنا برأيك في التعليقات.

هل تري من الصورة السابقة ان الهاتف سيأتي بكاميرا مخفية اسفل الشاشة أم انك ترى وجود ثقب بالشاشة؟ انظر إلى الصورة واخبرنا برأيك في قسم التعليقات اسفل هذه المقالة.

ZTE Nubia Z30 Pro المواصفات المتوقعة

وفقًا للمسرب الصيني، Digital Chat Station، فإن شاشة Nubia Z30 Pro عبارة عن لوحة من نوع OLED مع معدل تحديث مرتفع للغاية.

قد يصل معدل تحديث الشاشة في هاتف ZTE Nubia Z30 Pro إلى 144 هرتز تمامًا مثل هاتف الألعاب بلاك شارك 4 الذي تقدمة شركة شاومي.

سيحتوي الهاتف أيضًا على معالج Snapdragon 888 تمامًا مثل هاتف شاومي الرائد Xiaomimi 11 والذي تم تأكيده بالفعل منذ أشهر.

يقول أيضًا المسرب التقني (Digital Chat Station) أنه سيكون هناك ثلاث كاميرات بدقة 64 ميجا بكسل في الجزء الخلفي من الهاتف جنبًا إلى جنب مع كاميرا بيرسكوب في الجزء الخلفي من الهاتف.

هذا هو نفس تكوين الكاميرا لدى Axon 30 Ultra. بينما لم يتم الكشف عن سعة البطارية ولكن بالنسبة لسرعة شحن البطارية فستصل إلى 120 واط.

كما ترون، يحتوي Nubia Z30 Pro على مواصفات رائعة للغاية على الرغم من أنها تشبه تلك الموجودة في ZTE Axon 30 Ultra و شاومي mi 11. ومع ذلك، فإنه يأتي مع شحن أسرع بكثير. يبقى أن نرى ما إذا كان سيكون له سعر معقول أم لا وهو ما سنتعرف علية عندما يتم الكشف عنه في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

ملحوظة: تم إطلاق الهاتف رسميًا ويمكنك الان الاطلاع على سعر ومواصفات Nubia Z30 Pro من المراجعة التفصيلية للهاتف على ريفيو بلس.

Shaimaa Abd ELRahman

Als Tech-Experte mit einer Leidenschaft für das Schreiben über Technologie und neue Technologien in Smartphones schreibe ich über Smartphones und Tablets. Ich arbeite seit mehreren Jahren im Bereich des elektronischen Journalismus und habe in dieser Zeit viele erstaunliche Veränderungen miterlebt in der Mobilfunkbranche stattgefunden, und ich freue mich darauf, Ihnen zu erzählen, was es Neues gibt, nachdem ich ihn erhalten habe. Er hat eine Fülle von Kenntnissen auf diesem Gebiet zusammengetragen.
Abonnieren
Benachrichtige mich bei
0 comentarios
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
Schaltfläche "Zurück zum Anfang"