Nachrichten

Werfen Sie einen Blick auf das Design des OnePlus 10R-Telefons, bevor es auf den Markt kommt!

أكدت شركة OnePlus أنها تعتزم الإعلان عن هاتف OnePlus 10R يوم 28 أبريل المقبل. ولحسن الحظ أن موقع Amazon قام بإنشاء صفحة مخصصة للهاتف بالفعل حتى وقبل أن يصبح الهاتف رسمياً. صفحة الهاتف على موقع أمازون الهند تعرض كل من OnePlus 10R و OnePlus Nord CE 2 Lite وسماعة الأذن Nord Buds.

من خلال الصور المُسربة يبدو أن هذا التصميم يتطابق مع جميع التسريبات التي حصلنا عليها على مدار الأسابيع الماضية. ولكن هناك تغيير طفيف في وحدة الكاميرا جنباً إلى جنب مع مكان تثبيت شعار العلامة التجارية. يبدو أن التصميم النهائي للهاتف متطابق إلى حد كبير مع هاتف OnePlus Ace الذي تم إطلاقه مؤخراً في الصين.

مواصفات هاتف OnePlus 10R المحتملة:-

تصميم هاتف OnePlus 10R

بالنسبة لمواصفات الهاتف، فمن المحتمل أن يحتوي الهاتف على شاشة Samsung E4 AMOLED قياس 6.67 بوصة بمعدل تحديث 120Hz وهي عبارة عن لوحة عرض عالية الدقة +FHD وتدعم مرئيات +HDR10.

سيتم تجهيز الهاتف بواسطة معالج DImensity 8100 SoC مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت نوعها LPDDR5 مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 256 جيجابايت كحد أقصى من النوع UFS 3.1.

أما وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فسوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من مستشعر أساسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مصحوباً بعدسة فائقة الاتساع Sony IMX355 بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

الجانب الأمامي يحتوي على عدسة Samsung ISOCELL S5K3P9SP التي تعمل بدقة 16 ميجابكسل من أجل الصور الشخصية ومكالمات الفيديو.

سيتم تجهيز الهاتف بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت في الشاشة وسيحتوي على سماعات ستريو مزدوجة. بالتأكيد سيعمل الهاتف بواجهة OxygenOS 12.1 المستندة على نظام أندرويد 12.

على الأرجح سيحتوي OnePlus 10R على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 150 وات، ولكن تماماً مثل هاتف Realme GT Neo3، سيكون هناك إصدار أخر من الهاتف ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 80 وات.

Ibrahim Turki

Ich arbeite seit Jahren in der elektronischen Presse und lese und schreibe leidenschaftlich gerne über verschiedene technische Neuigkeiten. Ich schreibe über Computer, Smartphones, Betriebssysteme, Anwendungen und sogar Netzwerke und das Internet. Ich bemühe mich immer, elegante und einfache visuelle Inhalte bereitzustellen, die zu Technologie-Anhängern in unserer arabischen Welt passen.
Abonnieren
Benachrichtige mich bei
0 comentarios
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
Schaltfläche "Zurück zum Anfang"